11:45 ص - السبت 25 نوفمبر 2017 م
›› آخر الأخبار:

منتدى الإعلاميين يحتفل بتخريج دورة جديدة في "المونتاج الرقمي"

2013-03-09

غزة – وحدة الإعلام

احتفل منتدى الإعلاميين الفلسطينيين يوم السبت 9-3-2013 بتخريج دورة جديدة في "المونتاج الرقمي التلفزيوني"، والتي قدمها المدرب أمجد النخالة مسؤول دائرة الإنتاج في قناة القدس الفضائية.

وأُقيم الحفل في مقر المنتدى بغزة، بحضور رئيس منتدى الإعلاميين الفلسطينيين عماد الإفرنجي، ونائبه عزمي القيشاوي، وعضو مجلس الإدارة الدكتور خضر الجمالي، والمشاركين في الدورة.

وافتتح الدكتور الجمالي الحفل قائلاً، أنهم ماضون في عقد الدورات المتميزة التي من شأنها أن ترتقي بمستوى الصحفيين والإعلاميين الفلسطينيين.

وأشاد بفعالية وحضور المتدربين في الدورة، متوجهاً بالشكر للمدرب النخالة على جهوده.

بدوره؛ أكد الإفرنجي، أن الإعلامي إذا لم يجدد مهاراته بشكل متواصل فإنه سيخسر، وقال: "في كل يوم تعيشه يجب أن تطور من مهاراتك أكثر فأكثر".

وأشار إلى أن الدورات التدريبية مهمة لأنها تخوض في الجانب العملي الميداني والذي يعتبر الجزء الأهم في المهنة دوماً.

وبين رئيس منتدى الإعلاميين ، أنهم يسعون إلى تقديم دورات متميزة ونادرة على سوق العمل الفلسطيني، كاشفاً عن عزم المنتدى قريبا عقد دورة متقدمة في الإدارة والتخطيط للمؤسسات الإعلامية حيث سيقدمها متدرب مختص من مركز الجزيرة للتدريب والتطوير  .

وبين الإفرنجي أنه مع دخول منتدى الإعلاميين في السنة السادسة على تأسيسه، فإنه قدم مشاريع وإنجازات جيدة للإعلاميين ، مؤكدا على ان المنتدى يسعى للتطوير يوم بعد يوم، لافتاً إلى عزمهم إطلاق الموقع الإلكتروني للمنتدى قريباً.

كما كشف الإفرنجي عن نيتهم إطلاق كتاب هو الأول من نوعه يتحدث عن سير حياة شهداء الصحافة الفلسطينية.

وفي نهاية اللقاء أشار نائب رئيس مجلس إدارة المنتدى إلى نقطة هامة للمتدربين، قال لهم فيها: إن " هناك عدة مدارس في الصحافة، وعلى المتدرب أن يشارك ويتفاعل مع المدرب حتى يستفيد بأكبر قدر ممكن من المعلومات".

وفي نهاية الحفل كرمت رئاسة المنتدى المُدرب النخالة، ووزعت الشهادات على المشاركين فيها.

 

 

replica watches replica watches replica watches