05:59 م - الجمعة 26 مايو 2017 م
›› آخر الأخبار:

منتدى الاعلاميين ينعى الصحفية الجزائرية آمال مرابطي المناصرة للأسرى

2016-08-08

منتدى الاعلاميين  ينعى الصحفية الجزائرية آمال مرابطي المناصرة للأسرى وفلسطين

     ينعى منتدى الإعلاميين الفلسطينيين بمزيد من الحزن والأسى الزميل الصحفية الجزائرية آمال مرابطي 


(33 عاماً) مراسلة صحيفة "الشعب" اليومية الجزائرية، والتي توفيت مساء السبت الماضي، بمصلحة العناية المركزة لمستشفى "فرانتز فانون" بالبليدة إثر حادث سير مؤسف، تعرّضت له صباح الخميس الماضي، في حادث مرور خطير ببوفاريك من ولاية البليدة، برفقة أفراد من عائلتها، وقد ظلت تحت العناية المركّزة داخل المستشفى، قبل مفارقة الحياة.

وعرفت الصحفية آمال في الساحة الإعلامية، بطيبتها وأخلاقها الفاضلة، وحبّها واجتهادها وحيويتها في عملها الصحفي، وتتميز بعلاقات طيبة ومحبوبة من جميع زملائها الصحفيين والمراسلين.

والراحلة مرابطي معروفة في الساحة الإعلامية الجزائرية والفلسطينية بأنها من أشد المهتمين بالقضية الفلسطينية خاصة ملفي الأسرى والقدس وعشقها إلى فلسطين عبر كتابتها الصحفية على مدار أكثر من عشر سنوات ، وكانت بصدد تأليف كتاب عن الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال، ويشهد لها الوسط الإعلامي الجزائري بأخلاقها العالية وحبها لمهنة المتاعب واجتهادها الدائم وحيويتها في عملها الصحفي، مما جعلها تنال حبا وتقديرا من طرف جميع الصحفيين والمراسلين بولاية ڨالمة.

وإننا في منتدى الاعلاميين الفلسطينيين إذ ننعي الصحفية الجزائرية آمال مرابطي لنتقدم بأحر التعازي و المواساة من عائلتها ومن الأسرة الصحفية الجزائرية ومن الشعب الجزائري الشقيق ، سائلين المولى عز وجل ان يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته .

وينتهز منتدى الاعلاميين الفرصة بتوجيه نداء الى كل الصحفيين و الاعلاميين العرب بضرورة الاهتمامب القضية الفلسطينية ودعم الشعب الفلسطيني سياسيا واعلاميا وبكل الوسائل في مواجهة الاحتلال الاسرائيلي السرطاني ، ويشدد على ضرورة ان تكون قضية فلسطين على راس جدول أعمال الاعلام العربي ودعم ومساندة الصحفيين الفلسطينيين الذين يواجهون حملة اسرائيلية ارهابية لاخراس الصحافة ومنع الكلمة والصورة.

إنّا لله وإنّا إليه راجعون

منتدى الإعلاميين الفلسطينيين

                                                                           الاثنين :8-8-2016م

replica watches replica watches replica watches