06:46 ص - الثلاثاء 26 سبتمبر 2017 م
›› آخر الأخبار:

منتدى الإعلاميين يكرم الصحفي رمضان الأغا الفائز بمسابقة دولية للتصوير

2016-10-25

منتدى الإعلاميين يكرم الصحفي رمضان الأغا الفائز بالمركز الثاني في مسابقة دولية للتصوير

غزة/ وحدة الإعلام

زار وفدٌ من منتدى الإعلاميين الفلسطينيين، مقر صحيفة فلسطين بمدينة غزة، مهنئا مصورها الصحفي رمضان الأغا بالفوز في المركز الثاني في مسابقة التصوير التي نظمها الاتحاد الأوروبي لأفضل صورة صحفية تحت عنوان "صورتك بتحكي". لعام 2016م .

 

وضمّ الوفد الزائر رئيس المنتدى الصحفى عماد الإفرنجي وعضو مجلس الإدارة مصطفى حجازي، ومنسق المنتدى محمد يونس، وكان في استقبالهم مدير عام صحيفة فلسطين  إياد القرا، وعضو المجلس التنفيذي وائل بنات، والمصور الصحفي الفائز بالجائزة رمضان الأغا ومسؤولة العلاقات العامة ألاء أبو عيشة .

وألقى الافرنجي كلمة استعرض فيها دور وأهداف منتدى الاعلاميين على مدى عشر سنوات من عمره والنشاطات التي نفذها لحماية حرية الصحافة و الصحفيين لاسيما الأسرى منهم ,

 

وشكر جهود صحيفة فلسطين في متابعة الأحداث الميدانية، والسعي الدائم إلى التميز في التغطية و التحليل ، معبراً عن إعجابه الشديد بالصورة الفائزة "والتي كانت توثق مباراةً في كرة السلة لفريقٍ كل لاعبيه من ذوي الاحتياجات الخاصة على كراسي متحركة.

وقال  الإفرنجي:"هذا إنما ينمّ عن اهتمامٍ عميق بفئة ذوي الإعاقة من قبل الصحيفة، سيما في اختيار الزوايا التي تبث الأمل في أرواح أبنائها ونفوسهم، وتعطيهم الثقة بذواتهم وقدراتهم بعيداً عن نظرة المجتمع التي تغلب عليها الشفقة"، متمنياً المزيد من التفوق والنجاح للصحيفة وموظفيها الذين رفعوا اسمها عالياً بالعديد من الجوائز الدولية التي فازوا بها على مدار السنوات القليلة الماضية.

 

وأكد على ان المصورين الصحفيين هو عيون الحقيقة التي نرى بها الأحداث و الوقائع ويمثلون جنودا مجهولين ودفع بعضهم حياته ثمنا للكلمة الحرة والصورة المعبرة .

بدوره، أشاد مدير عام صحيفة فلسطين بزيارة المنتدى واهتمامه بمشاركة الصحفيين إنجازاتهم على صعيد المنافسة الدولية، مؤكداً دعمه لفعالياته المميزة، التي تجمع الصحفيين تحت مظلةٍ إعلامية موحدة، وتعمل على تطويرهم من خلال ورشات العمل والندوات المختلفة.

 

وثمن المصور الأغا زيارة المنتدى واشادته بانجازات الصحفيين خاصة المصورين منهم ، معربا عن اعتزازه بالوفد والزيارة .

وسلم الوفد في نهاية زيارته، المصور الأغا، درعاً تكريمياً مشيدين بجهوده في مجال رصد الصورة الفلسطينية، متمنين له مزيداً من التوفيق والنجاح.

replica watches replica watches replica watches