06:46 ص - الثلاثاء 26 سبتمبر 2017 م
›› آخر الأخبار:

منتدى الاعلاميين يهنئ الجزيرة بذكرى انطلاقتها

2016-11-12

منتدى الاعلاميين يهنئ الجزيرة بذكرى انطلاقتها التي شكلت مفهوما جديدا في الاعلام العربي

غزة / وحدة الاعلام

هنأ منتدى الاعلاميين الفلسطينيين قناة الجزيرة الفضائية بذكرى انطلاقتها العشرين، وذلك خلال زيارة مجلس ادارة المنتدى لمكتب القناة في غزة.

وقال رئيس المنتدى عماد الافرنجي " شكلت انطلاقة الجزيرة قبل 20 عاما، محطة بالغة الاهمية في الاعلام العربي وشكلت مفهوما جديدا غير مسبوق ، فقبلها كان الاعلام الرسمي يعتمد بصورة رئيسية على تحركات الرؤساء والملوك التي كانت تطغى على الشاشة، لكن الجزيرة أعطت مساحة واسعة للرأي والرأي الاخر بغض النظر عن بعض الملاحظات هنا وهناك ، ما أجبر العديد من المؤسسات الاعلامية على اللحاق بها".

ولفت الافرنجي الى ان الجزيرة حافظت على صعودها ومستواها، ولم يعد الخبر محتكر على وكالات الانباء العالمية، وأعطت بعدا مهما في مصداقية الخبر، ورسمت بأدائها لوحة اعلامية ومهنية جميلة.

وأكد على ان الجزيرة أعادت الشأن الفلسطيني للواجهة من جديد بعدما كان مغيب في الاعلام الدولي، وركزت على المشهد الفلسطيني على صعيد الأخبار والبرامج و الافلام  والوثائقيات.

ورأى رئيس المنتدى أن انطلاقة الجزيرة العشرين التي شهدت تطورا على صعيد الشكل والمضمون المتمثل بالتحقيقات التلفزيونية ستزيد من دورها المهم للمواطن العربي، وسيفرض عليها مسئولية أكبر، كتحدي للذات وللمؤسسات الاعلامية الكبرى.

وتمنى وفد المنتدى الذي ضم الى جانب الافرنجي كل من محمد ابو قمر وياسر قديح ، النجاح والتميز للجزيرة، ومزيدا للتقدم لفريقها العامل ، لاسيما في الاراضي الفلسطينية.

من جانبه رحب وائل الدحدوح مدير مكتب الجزيرة في غزة بوفد منتدى الاعلاميين، وقال "الجزيرة اعادة تشكيل الوعي لدى الشارع العربي بشكل عام، الذي اطلع من خلال الجزيرة ومنصاتها الالكترونية على تفاصيل ما يدور بجميع انحاء العالم".

وذكر أن الجزيرة تعمل حاليا على مخاطبة الجمهور المحلي في كل دولة كل حسب لغته واهتماماته من خلال القنوات المحلية والمتخصصة، ومنصات التواصل الاجتماعي.

ولفت الى ان الانطلاقة العشرين للجزيرة تجمع التقنية الجديدة في العالم، في إطار مواكبة التطورات واهتمامات المشاهد العربي.

وفي نهاية الزيارة قدم منتدى الاعلاميين الفلسطينيين درعا تكريميا للجزيرة، متمنين لها أن تكون دوما في الصدارة.

replica watches replica watches replica watches