06:45 ص - الثلاثاء 26 سبتمبر 2017 م
›› آخر الأخبار:

منتدى الاعلاميين: قناة القدس أيقونة الاعلام الوطني الفلسطيني

2016-11-15

منتدى الاعلاميين خلال زيارته لمكتبها في غزة

قناة القدس أيقونة الاعلام الوطني الفلسطيني وتتطور شكلا ومضمونا

غزة / وحدة الاعلام

هنأ منتدى الإعلاميين الفلسطينيين قناة القدس الفضائية بذكرى انطلاقتها الثامنة وذلك خلال زيارة مجلس إدارة المنتدى لمكتب القناة في غزة.

وأِشاد محمد أبو قمر أمين سر المنتدى بدور قناة القدس الفضائية الفاعل في خدمة القضية الفلسطينية  وما تقدم من برامج تبرز معاناة الشعب الفلسطيني مشيراً إلى التطور الإعلامي الجديد وسعي قناة القدس للحاق بكبريات القنوات الفضائية العربية في تغطية الساحة الفلسطينية مستخدمة كل الإمكانات المتاحة.

وقال أبو قمر إن قناة القدس تميزت بإدخال التقنية الحديثة لبرامجها في إطار مواكبة التطورات واهتمام القناة بإيصال الرسالة الفلسطينية كاملة إلى المشاهد أينما كان من خلال منصات التواصل الاجتماعي  للوصول إلى الجماهير كل حسب مكانه ولغته، كذلك استحداث البرامج التي تشكل الوعي بالقضية الفلسطينية وحقوق الشعب الفلسطيني مشيدا بالدورة البرامجية الجديدة التي سبقت انطلاقة القناة بأسبوع عدا عن تميز القناة بتغطيتها الاخبارية وبرامجها المتنوعة والمتطورة وبأدائها المتنامي بحيث أصبحت أيقونة للإعلام الفلسطيني، مؤكدا على أن انطلاقة القناة جاءت تحمل تطورا على صعيد الشكل والمضمون الذي خلق حالة من الفاعلية التي يسعى على أثرها من يرغب باللحاق بهذه القناة.

وتمنى وفد المنتدى الذي ضم كل من هبة سكيك وشادي أبو صبحة وياسر قديح إلى جانب محمد أبو قمر النجاح والتميز لقناة القدس ومزيدا من التقدم والنجاح لفريق عملها في غزة والأراضي الفلسطينية.

بدوره رحب مدير مكتب قناة القدس عماد الإفرنجي بوفد منتدى الإعلاميين وقال إن قناة القدس خلال الثماني سنوات الماضية قدمت ما تستطيع لتنقل المعاناة التي يعيشها شعبنا الفلسطيني، مثمناً  دور الصحفيين في قناة القدس وتضحياتهم خلال العدوان المتكرر على غزة وسنوات الحصار التي عايشتها القناة منذ تأسيسها عام 2008م مؤكدا على استعداد القناة الدائم لخدمة الشعب الفلسطيني ونقل معاناته.

وثمن دور منتدى الاعلاميين في خدمة قضايا الصحفيين و الدفاع عنهم ومواكبته الأداء الاعلامي وانحيازه الى الصحفي الفلسطيني مشيدا بأسبوع التضامن مع الصحفي الفلسطيني الذي نفذه المنتدى في شهر ايلول سبتمبر الماضي .

وأكد الإفرنجي أن قناة القدس شكلت حالة من انتصار الاعلام الفلسطيني فقد شهدت منذ تأسيسها ثلاثة حروب على قطاع غزة وقدمت أبناءها شهداء في سبيل الحرية والحقيقة حيث لم يثنهم القتل والقصف عن أداء رسالتهم المهنية بالكلمة والصورة، فقد سعت القناة بطواقمها إلى ملاحقة الأحداث على الساحة الفلسطينية ودعم خيار الشعب الفلسطيني بالوقوف إلى جانب مقاومته في غزة وانتفاضته في الضفة الغربية.

وأوضح الافرنجي أن القناة تعمل على إنتاج مجموعة من الأفلام التي تحقق هوية القناة وتتحدث عن تاريخها منذ التأسيس وعن شهداء وجرحى القناة.

وفي نهاية الزيارة، قدم وفد منتدى الإعلاميين الفلسطينيين درعا تكريميا لقناة القدس متمنين لها دوام التقدم والتميز .

replica watches replica watches replica watches