03:39 م - الإثنين 24 يوليو 2017 م
›› آخر الأخبار:

منتدى الإعلاميين يدعو لضرورة التحرك لحماية الأسرى الصحفيين

2017-02-08

منتدى الإعلاميين يدعو لضرورة التحرك لحماية الأسرى الصحفيين من بطش الاحتلال وتفرده بهم

 

قال رئيس منتدى الإعلاميين الفلسطينيين عماد الإفرنجي إن الصحفيين حملوا رسالة الأسرى بشكل عام والأسرى الصحفيين بشكل خاص وأنها أمانة لن نفرط فيها مهما كلف الثمن.

جاء ذلك خلال كلمة ألقاها خلال مشاركة المنتدى في الوقفة التضامنية مع الأسرى الصحفيين والتي عقدها اليوم الأربعاء النادي الصحفي التابع لمجلس طالبات الجامعة الإسلامية بغزة.

وأكد الإفرنجي على ضرورة حماية الأسرى الصحفيين بشكل خاص من هذه الغطرسة الإسرائيلية فقط لأنهم حملوا أمانة نقل حقيقة هذا المحتل للعالم أجمع وفضح جرائمه تجاه الإنسان والأرض والمقدسات .

وأعرب الإفرنجي عن أسفه للتعاطف الموسمي والتعاطي الخجول في التضامن مع الأسرى داعياً المؤسسات الحقوقية التي تنادي بحقوق الصحفيين للوقوف أمام مسؤولياتها من الانتهاكات التي يتعرض لها أصحاب الكلمة والصورة .

وشدد خلال كلمته على ضرورة التعاطف الإنساني على أقل تقدير مع أكثر من 7 آلاف أسير و51 امرأة وفتاة و 300 طفل فلسطيني في سجون الاحتلال بالإضافة لـ 21 صحفي ما زالوا رهن الاعتقال الإداري وغيره.

وقد شارك في الوقفة ممثلون عن الفصائل الفلسطينية إلى جانب وكيل وزارة الأسرى في غزة بهاء الدين المدهون والاسير المحرر أيمن الشراونة.

 

replica watches replica watches replica watches