07:14 ص - الأحد 20 أغسطس 2017 م

"عبد المحسن سلامة" نقيباً للصحفيين المصريين

2017-03-18

"عبد المحسن سلامة" نقيباً للصحفيين المصريين 

القاهرة - خدمة قدس برس
فاز مدير تحرير جريدة الأهرام، عبد المحسن سلامة، بمنصب نقيب الصحفيين المصريين، في انتخابات التجديد النصفي التي أجريت اليوم بمقر نقابة الصحفيين، متقدما بأكثر من 500 صوت علي النقيب السابق.

وأعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفي بنقابة الصحفيين، مساء اليوم الجمعة، فوز سلامة بمنصب النقيب رقم 21 للصحفيين بـ 2457 صوتا، فيما حصل يحيى قلاش على 1890 صوتا، من إجمالي عدد الناخبين البالغ 4524 ناخباً.

يشار أن الفرز ما زال مستمرا لتحديد الفائزين الستة في انتخابات التجديد النصفي لأعضاء مجلس النقابة الـ 12.

وفور انتهاء الانتخابات أقر قلاش بهزيمته وعرض علي النقيب الجديد خدماته كعضو في النقابة، فيما تعهد عبد المحسن بتنفيذ ما وعد به.

وبفوز سلامة ينتصر ما يسمى "تيار الخدمات" على تيار "الاستقلال"، حيث اختار غالبية الصحفيين المرشح الذي وعدهم بالمزيد من الخدمات ورفع البدل المالي وبناء مستشفى ومساكن وتوفير سلع رخيصة، واختاروا بذلك عدم تسييس النقابة.

وخاض يحيى قلاش انتخابات نقابة الصحفيين محملا بانتقادات واسعة لما سماه معارضوه بـ "تسييس النقابة" واقحامها في معركة صاخبة مع الدولة، فيما نافس عبد المحسن سلامة على منصب النقيب محملا بإرث عضويته السابقة في الحزب الوطني "المنحل" وترشحه على قوائمه في الانتخابات البرلمانية.

 

replica watches replica watches replica watches