07:14 ص - الأحد 20 أغسطس 2017 م

منتدى الإعلاميين يدعو للتركيز على نقل الاعتداءات الإسرائيلية

2017-03-31

منتدى الإعلاميين الفلسطينيين يدعو للتركيز على نقل الاعتداءات الإسرائيلية وتمسك الفلسطينيين بأرضهم

تتواصل الهجمة الإسرائيلية المخططة ضد المسجد الأقصى بمزيد من الاقتحامات اليومية ودراسة "شرعنة وتصعيد" اقتحامات الوزراء وأعضاء الكنيست الإسرائيلي، في وقت ما تزال منازل المقدسيين هدفاً يومياً لجيش الاحتلال بالاستيلاء عليها وهدمها وطرد سكانها تحت حجج واهية.

يأتي ذلك وذكرى يوم الأرض الذي يوافق اليوم 30 آذار / مارس من كل عام، مع استمرار المشاريع الاستيطانية وسرقة ومصادرة الأراضي الفلسطينية ضمن مخططات ورؤية إسرائيلية ودعم ومساندة أمريكية تصاعدت مع وصول "دونالد ترامب" للحكم.

وإننا في منتدى الإعلاميين الفلسطينيين في ذكرى يوم الارض لنؤكد على ما يلي:

  • نحيي صمود وصبر وثبات الشعب الفلسطيني بمختلف شرائحه وفئاته وأماكن تواجه وهو يتحدى بعزيمة وقوة وإرادة لإجراءات الاحتلال ومحاولاته لتدمير كل ما هو فلسطيني.
  • ندعو وسائل الإعلام الفلسطينية والعربية والدولية للتركيز بصورة أكبر بما يؤكد تمسك الفلسطيني بأرضه رغم كل الاعتداءات والجرائم الاسرائيلية .
  • ندعو وسائل الإعلام المختلفة لفضح ممارسات الاحتلال، والتركيز عليها ومتابعة لحظة بلحظة، ونشير إلى أن الاحتلال وعبر ماكينته الإعلامية يعمل ضمن خطة مدروسة وتهدف لوجود أحداث بشكل شبه يومي ما يجعل منها أمراً واقعاً وتبدو غير مرغوبة إعلامياً باعتبار لا جديد في الأمر، كاقتحامات الأقصى وحصار غزة وغيرها من الأخبار.
  • نؤكد ضرورة التعامل مع ملف يوم الأرض بتغطية الفعاليات والأنشطة المخلفة، ومتابعة البيانات والتصريحات، والتركيز على نشر كافة المعلومات والحقائق التاريخية حول يوم الأرض وأبعاده وتداعياته.

 

منتدى الإعلاميين الفلسطينيين

الخميس :  30/3/2017م

 

replica watches replica watches replica watches