01:49 م - الإثنين 26 يونيو 2017 م
›› آخر الأخبار:

منتدى الإعلاميين يشيد بالقائمين على أطول موجة إذاعية

2017-04-18

منتدى الإعلاميين يشيد بالقائمين على أطول موجة إذاعية

 

زار وفد من مجلس ادارة منتدى الاعلاميين الفلسطينيين مقر اذاعة طيف بمدينة غزة التي ينفذ من خلالها مكتب اعلام الاسرى، اطول موجة اذاعية في العالم خاصة بقضية الاسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال، بواقع خمسة وستين ساعة اذاعية دون انقطاع.

وأشاد الوفد الذي ضم رئيس منتدى الاعلاميين عماد الافرنجي، وامين السر محمد ابو قمر، وامين الصندوق مصطفى حجازي، ومسؤول التدريب ياسر قديح، بجهود القائمين على الموجة، على اعتبارها فكرة جديدة تنطلق لتحقق رقما قياسيا في موسوعة غينتس.

وقال الافرنجي " هذا العمل بمثابة تفكير خارج الصندوق، والموجة حققت صدا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي، ولاقت اهتماما من خلال التغطية الاعلامية".

ولفت الى ان تزامن الموجة مع فعاليات يوم الاسير الفلسطيني، اعطاها زخما واهمية ، سيما ان الاسرى بدأوا اضرابا مفتوحا عن الطعام.

من جانبه رحب عبد الرحمن شديد مدير مكتب اعلام الاسرى بالوفد، وقال " الموجة فكرة جديدة لخدمة قضية الاسرى وتداولها على الصعيد العربي والدولي، وحملت عنوان مليون سنة أسر في اشارة الى مجموعة السنوات التي قضاها الاسرى في سجون الاحتلال منذ عام 1967 ".

وثمن الجهود التي قام بها فريق الاعداد والتقديم والاعلام الجديد الخاص بالموجة الذين امضوا وقتا طويلا في الاعداد والتجهيز حتى رأت النور.

من الجدير بالذكر ان الموجة انطلقت الساعة الخامسة من مساء السبت الماضي، وامتدت الى الساعة العاشرة من صباح اليوم الثلاثاء، بواقع 65 ساعة اذاعية متواصلة.

replica watches replica watches replica watches