09:20 م - السبت 23 سبتمبر 2017 م
›› آخر الأخبار:

منتدى الاعلاميين: فلسطين تتميز بالمهنية والقدرة على مواكبة التطور

2017-05-12

منتدى الاعلاميين خلال زيارته لمقرها في غزة

فلسطين تتميز بالمهنية العالية والقدرة على مواكبة التطورات

غزة / وحدة الاعلام 

زار منتدى الإعلاميين الفلسطينيين مقر صحيفة فلسطين في غزة لتقديم التهنئة بمناسبة مرور 10 أعوام على تأسيسها؛ وتهنئ الصحفية ألاء أبو عيشة من صحيفة فلسطين لفوزهما بجائزة الصحافة العربية عن فئةِ الشباب لعام 2016م والتي يشرف عليها نادي دبي للصحافة في دبي بدولة الإمارات، وكان في استقبال الوفد مدير عام صحيفة فلسطين اياد القرا وعدد من الصحفيين والعاملين في الصحيفة.

وفي كلمته أشاد رئيس منتدى الإعلاميين الصحفي عماد الإفرنجي بدور صحيفة فلسطين الوطني والمسؤول في خدمة ومساندة الصحفيين من جهة، والدور الفاعل في خدمة القضية الفلسطينية والمساهمة في تعزيز وعي أبناء شعبنا الفلسطيني نحو خيار المقاومة من خلال ما تعرضه الصحيفة من تقارير وتحقيقات ومقالات تبرز معاناة شعبنا من جهة أخرى.

بدورها أكدت هبة سكيك نائب رئيس منتدى الاعلاميين على أن صحيفة فلسطين شكلت إضافة نوعية للإعلام الفلسطيني المقاوم منذ نشأتها قبل عشر سنوات، فقد أسست لنموذج إعلامي قادر على مقارعة الاحتلال ودعايته وإعلام "التسوية" وتشويه الوعي.

وأوضحت في كلمة باسم المنتدى ان صحيفة فلسطين استطاعت أن تأخذ لنفسها دورا مهما بين الصحف الفلسطينية اليومية، في ظل التطورات السياسية على الساحة الفلسطينية وأن تصنع لنفسها جمهوراً من المتابعين، رغم ما تمر به من مضايقات منذ بدايات التأسيس وملاحقة السلطة التي قامت بإعدام الزملاء العاملين في الصحفية اثناء تأدية واجبهم الصحفي عام 2006م -الصحفيين سليمان العشي، ومحمد عبدو- عدا عن منع إصدار عدد الصحفية في الضفة الغربية منذ 2007م وحتى الأن، ولم يثنيها ذلك عن أداء دورها الصحفي بمهنية وأمانة.

كما أشادت سكيك بدور الصحيفة كراعية للإبداع والمواهب الصحفية فقد حصلت الصحيفة على جائزة الصحافة من بين الصحف العربية لفئة الشباب أربع مرات خلال الخمسة أعوام الماضية كان آخرها فوز الصحفية ألاء أبو عيشة بالمركز الأول؛ وهي جائزة عظيمة في مشوار الصحيفة القصير بل انعكاس لما تضمه الصحيفة من مبدعين.

        من جانبه رحب مدير صحيفة فلسطين الصحفي اياد القرا بوفد منتدى الإعلاميين مثمناً دوره في السعي وراء حقوق الصحفيين ومعبرا عن فخره بالعلاقة الوطيدة التي تربط صحيفته بالمنتدى الذي يضم كفاءات وكوادر إعلامية قادرة على التميز والابداع وتقديم ما هو جديد كما أعرب عن دعمه ومساندته لأنشطة المنتدى.

        كما قال إن صحيفة فلسطين قدمت خلال الأعوام الماضية ما تستطيع لتنقل المعاناة التي يعيشها شعبنا، مشيداً بدور العاملين في الصحيفة وتضحياتهم لخدمة الشعب الفلسطينيين مؤكدا على استمرار الصحيفة في تطوير أدائها في سبيل خدمة القضية الفلسطينية.

وفي ختام الزيارة قدم وفد منتدى الإعلاميين درعا تكريميا لصحيفة فلسطين متمنين لها دوام التقدم والتميز مشددا على أهمية الدور الملقى على كاهل الصحفيين في إبراز القضة الفلسطينية لتبقى حاضرة في المشهد الاعلامي والسياسي؛ كما قدم المنتدى دراعا تكريمياً آخراً للصحفية المبدعة ألاء أبو عيشة لحصولها على جائزة الصحافة.

replica watches replica watches replica watches