08:41 م - الجمعة 24 نوفمبر 2017 م
›› آخر الأخبار:

مرصد الإعلام ينتخب جهاد حرب رئيسا لمجلس الإدارة

2017-05-25

مرصد الإعلام ينتخب جهاد حرب رئيسا لمجلس الإدارة

تونس:

انتخب مجلس إدارة مرصد الاعلام في شمال افريقيا والشرق الأوسط الكاتب جهاد حرب (فلسطين) رئيسا لمجلس الإدارة لولاية ثانية للأعوام 2017 و2018. كما وزعت المهام على أعضاء مجلس الإدارة المنتخبين في الاجتماع الأول لمجلس الإدارة، حيث تولى السيد وحيد قرمش (الأردن) منصب نائب الرئيس، والدكتور رضوان بوجمعة (الجزائر) امينا للسر، والسيد عبد الرحيم السيوي (المغرب) أمين الصندوق، والدكتور كامل القيم (العراق) مسؤولا للأبحاث، والسيد خالد إبراهيم (مركز الخليج لحقوق الانسان) مسؤولا عن للعلاقات الخارجية، والسيدة نضال السلمان (البحرين) عضوا.

جرى ذلك إثر انتخاب الجمعية العامة لمرصد الاعلام في اشمال افريقيا والشرق الأوسط مجلس الإدارة لولاية جديدة مدتها عامين في اجتماعها المنعقد في العاصمة التونسية، حيث جرى انتخاب سبعة أعضاء من ثمانية مرشحين تنافسوا على عضوية مجلس الإدارة.

وكانت الجمعية العامة قد اعتمدت التقريرين الإداري والمالي للعامين 2015 و2016 بعد مناقشتهما في الجلسة الصباحية. يذكر أن مرصد الاعلام في شمال افريقيا والشرق يضم 22 منظمة مجتمع مدني متخصصة في حقوق الانسان والاعلام عاملة في كل من البحرين والعراق واليمن والأردن وفلسطين ومصر وليبيا وتونس والجزائر والمغرب وموريتانيا.

replica watches replica watches replica watches