10:55 م - الإثنين 20 نوفمبر 2017 م
›› آخر الأخبار:

منتدى الاعلاميين يكرم مجلس الإدارة السابق ويشيد بدورهم الكبير

2017-07-04

منتدى الاعلاميين الفلسطينيين يكرم مجلس الإدارة السابق ويشيد بدورهم الكبير

 

غزة - وحدة الإعلام

 

نظم منتدى الإعلاميين الفلسطينيين حفلا لتكريم رئيس وأعضاء مجلس ادارته في الدورة السابقة ، وذلك على مأدبة الغذاء التي أقيمت  في مطعم السلام على شاطئ بحر غزة ،

بحضور عدد من الصحفيين ومدراء المؤسسات الإعلامية  العاملة في غزة .

 

ورحب رئيس مجلس إدارة منتدى الإعلاميين الصحفي عماد الإفرنجي بالحضور الكريم مؤكداً أن فكرة تكريم مجلس إدارة المنتدى السابق جاءت وفاءً لجهودهم الكبيرة في خدمة المسيرة الإعلامية وسعيهم نحو إبراز المنتدى كإحدى أهم الهيئات الإعلامية الفلسطينيين؛ مشيداً بدورهم ومشاركته مرحلة التأسيس لهذا الجسم الصحفي بهدف مساندة الصحفيين والدفاع عن حقوقهم، والارتقاء بمستواهم المهني والثقافي والتوعوي بما يعزز من مساهمتهم في الحفاظ على السلم الاجتماعي وحقوق الانسان وتوعية الرأي العام وتنمية المجتمع والمحافظة على أخلاقيات المهنة، وتطوير أداء الاعلاميين المهني ودعمهم النفسي في ميدان العمل.

 

  وتحدث الإفرنجي عن المراحل المختلفة التي مر بها المنتدى في خدمة الصحفيين في قطاع غزة والضفة وتنظيم فعاليات لمساندة الصحفيين الأسرى وفضح ممارسات الاحتلال تجاههم؛ يضاف إلى ذلك ما قدمه المنتدى من مبادرات مجتمعية، مؤكدا على دور الأعضاء السابقين ومثابرتهم والعمل بروح الفريق لإنجازها.

 

وثمن الافرنجي دور الإعلاميين الفلسطينيين وإبداعاتهم في المجالات المختلفة، وسعيهم لنقل الواقع الفلسطيني بكل تفاصيله رغم المعيقات وقلة الإمكانيات والملاحقة والتضييق وأبدى فخره بالصحفيين الذين يثبتون يوماً بعد يوم انتمائهم لقضيتهم وعدالتها ومهنتهم وأخلاقياتها لافتا إلى دور المنتدى في رعاية المواهب الإعلامية والإبداعات الصحفية وتوفير البيئة والإمكانات اللازمة لتطويرها وتعزيزها.

 

من ناحيته عبر د. خضر الجمالي عن اعتزازه بعمله في منتدى الإعلاميين بصحبة الرئيس الحالي للمنتدى وشكره على دعوته لحفل التكريم، مشيرا إلى أهمية ودور المنتدى في خدمة القضية الفلسطينية  والاعلام الوطني الفلسطيني وخدمة الصحفيين ، مؤكداً استعداد كافة الصحفيين للعمل مع المنتدى لتحقيق رسالته السامية، واصفا العمل في هذا المجال بفرصة للعطاء وخدمة للإعلاميين ووسيلة لكف الأذى عنهم.

كما شكر الجمالي القائمين على الحفل مشيدا بالعلاقة المتميزة وروح الجماعة في العمل بين أعضاء المنتدى والتي مكنته من التغلب على الصعاب وتخطي العقبات لحفر اسمه بين الهيئات الإعلامية الكبرى، متمنيا النجاح والتوفيق لأعضائه الجدد في خدمة أبناء الوطن.

 

وفي لفتة تنبع بالوفاء والحب الكبير قدم رئيس وأعضاء المنتدى دروعاً تقديرية لأعضاء منتدى الإعلاميين السابق، مؤكدين على عزمهم بالبذل والعطاء واستمرار الجهود في خدمة القضية الفلسطينية تحقيقاً لرسالة المنتدى السامية.

replica watches replica watches replica watches