11:04 م - الإثنين 20 نوفمبر 2017 م
›› آخر الأخبار:

الحايك : قناة القدس هي الأولى فلسطينيا وتتابع كل تفاصيل المشهد الوطني

2017-10-22

خلال زيارة وفد من القناة لجمعية رجال الاعمال

الحايك : قناة القدس هي الأولى فلسطينيا وتتابع كل تفاصيل المشهد الوطني

غزة/ وحدة الاعلام

زار وفد من قناة القدس الفضائية مقر جمعية رجال الأعمال الفلسطينيين في غزة لتهنئة الأستاذ علي الحايك بانتخابه رئيسا للجمعية في دورتها الانتخابية خلال الانتخابات التي أجرتها الجمعية قبل أيام ، وتهنئة أعضاء مجلس الادارة المنتخبين .

وضم الوفد مدير مكتب القناة في فلسطين الصحفي عماد الافرنجي ومسؤول العلاقات العامة أيمن عمار ومسؤول قسم البرامج محمود العيسوي، فيما كان في استقبالهم الأستاذ علي الحايك رئيس مجلس الإدارة والأستاذ خالد لبد عضو مجلس الإدارة.

وهنأ الافرنجي الأستاذ الحايك ورجال الأعمال الفائزين على نجاح الانتخابات التي تدلل قوة هذه المؤسسة وتأثيرها وأهميتها في المجتمع الفلسطيني.

وقال الافرنجي إن " الزيارة تأتي امتدادًا لتوثيق العلاقة والتشبيك بين القناة والمؤسسات الأخرى في المجتمع التي لطالما ساندت المؤسسات الإعلامية الوطنية في حمل الأمانة وإيصال الرسالة الإعلامية ".

وأشار إلى ضرورة إظهار الصورة المشرقة والتي تحمل الأمل الفلسطيني وهو ما تعتمد عليه القناة في رسالتها وتغطياتها وبرامجها المختلفة وابراز الاشراقات والابداعات الوطنية ، إلى جانب حمل هموم الفلسطينيين ونشرها بصورة إيجابية وفعالة تسهم في كسب تعاطف العالم الخارجي تجاههم.

واستعرض الافرنجي برامج وأخبار قناة القدس الفضائية المختلفة وأهدافها وما تركز عليه في سبيل إظهار صور الفلسطيني الصامد القوي على أرضه ومن أجل نيل حقه المشروع ، مشددا على ان قناة القدس مع الفلسطيني أينما كان .

من جهته، رحب الحايك بوفد القناة، مشيدًا بدورها المتميز في نقل الرسالة الإعلامية ومعاناة الفلسطينيين بكل دقة وموضوعية عدا عن مواكبتها كافة الأحداث التي تشهدها الساحة الفلسطينية في كل زمان ومكان.

وأشار الى الاهتمام الكبير لقناة القدس بالنشاطات الاقتصادية الفلسطينية وتخصيص نشرة اخبارية خاصة بالاقتصاد ، اضافة الى المتابعات الاخبارية و البرامجية مشددا على أهمية التكامل بين الاقتصاد والاعلام لخطة الاقتصاد الوطني الفلسطيني .

وأكد الحايك، التعاون المستمر بين الجمعية والقناة وتطوير العلاقة بين رجال الأعمال والمؤسسات الإعلامية فيما يخدم الإعلام الوطني الفلسطيني.

وقال الحايك " نعتبر قناة القدس هي القناة الفلسطينية الأولى فلسطينيا وهي قناة الكل الفلسطيني ، فلا تترك مشهد فلسطيني إلا وتجدها سباقة لتغطيته ونقله ، وتتابع بمهنية عالية كل تفاصيل المشهد الوطني وتتابعه بدقة وامانة ونحن نفتخر بها وبطواقهما".

وفي ختام الزيارة سلم وفد القناة درعاً لمجلس الإدارة الجديد بمناسبة فوزهم بالدورة الجديدة.

 

 

 

replica watches replica watches replica watches