11:08 م - الإثنين 20 نوفمبر 2017 م
›› آخر الأخبار:

منتدى الاعلاميين يؤكد اعتزازه بالصحفيين الفلسطينيين ودورهم الوطني

2017-10-28

خلال زيارته عدد من الصحفيين

منتدى الاعلاميين يؤكد اعتزازه بالصحفيين الفلسطينيين ودورهم الوطني والمهني الرائد

 

غزة – وحدة الاعلام

 

نفذ منتدى الاعلاميين الفلسطينيين سلسلة زيارات لمجموعة من الزملاء الصحفيين لمشاركتهم في مناسبات مختلفة أكد خلالها على اعتزازه بالصحفيين و الصحفيات الفلسطينيات الذين حملوا على عاتقهم أمانة الكلمة والرسالة ودورهم الوطني و المهني الرائد .

فقد هنأ وفد من مجلس ادارة المنتدى خلال زيارة لمقر شبكة الأقصى الإعلامية الزميل وسام عفيفة بمناسبة توليه منصب مدير عام الشبكة.

وقال رئيس المنتدى عماد الافرنجي خلال الزيارة "نعتقد ان وجود الزميل عفيفة في هذا المكان سيضفي لمسة جديدة على مضمون ومحتوى أقسام شبكة الأقصى التي كانت رائدة في الإعلام المقاوم، وعملت في أحلك الظروف".

وبارك وفد المنتدى للزميل محمد ثريا مدير قناة الأقصى بمناسبة حصوله على درجة الدكتوراه، وقال الافرنجي " من المهم جدا أن يضيف الصحفي لخبرته المهنية بعدا أكاديميا، وهذا يحسب للزميل ثريا الذي رغم مسئولياته والمهام الملقاة على عاتقه، إلا أنه استطاع أن يستكمل دراسته العليا، ويقدم بحثا جديدا يكشف تأثير الاعلام الفلسطيني المقاوم على الجبهة الداخلية الاسرائيلية".

وشدد أمين سر المنتدى محمد ابو قمر على الدور الرائد للصحفيين الفلسطينيين الذين أزعج عملهم المهني الجريء نشاط الاحتلال ودعايته الكاذبة ضد شعبنا .

وقال ان الصحفي تمكن من دحض رواية الاحتلال التي كانت منفردة في المشهد الاعلامي لكن الجهود الصحفية بددت الرواية الاسرائيلية وقدمت رواية مهنية صحيحة ودقيقة وحققت نقاطا ايجابية متقدمة على الاحتلال ما يتطلب دعما رسميا وشعبيا وعربيا لاستمرار وتقدم عمل الصحفيين الفلسطينيين الذين يعانون الامرين جراء الانتهاكات الاسرائيلية .

وفي ذات السياق هنأ وفد من مجلس ادارة المنتدى الزميل رامي خريس بمناسبة تعيينه مديرا عاما لمؤسسة الرسالة للإعلام، وقال عضو مجلس ادارة المنتدى ياسر قديح " نبارك لكم بمنصبكم الجديد، ونتمنى للرسالة التقدم واستكمال مشوارها الرائد في مجال الصحافة الاستقصائية".

وزار مجلس المنتدى الزميل اسماعيل الثوابتة مدير وكالة الرأي بمناسبة اصداره كتابه الجديد "جدران متصدعة" الذي يسلط من خلاله الضوء على نوافذ تنموية وفكرية للشباب.

وقال مصطفى حجازي أمين صندوق المنتدى " من المهم جدا أن يوثق الصحفي أعماله، وكتاباته ويطلقها في كتاب، وبذلك يكون قد أوصل رسالته بأكثر من طريقة للجمهور، وتبقى محفوظة على مدار السنوات".

الى ذلك بارك مجلس ادارة المنتدى للزميلة هداية شمعون اصدارها مجموعتها القصصية الجديدة " ابنة البحر" .

وعبرت هبة سكيك نائب رئيس المنتدى عن اعتزازها بدور الصحفية الفلسطينية وتجاوزها نقل الاخبار الى الكتابة و التحليل والتأليف ، وقالت ان الزميلة شمعون من الصحفيات المثابرات التي عملت في مهة البحث عن المتاعب سنوات عديدة وتملك قلما قويا ورائدا في التنمية وقضايا المجتمع وخدمة المرأة الفلسطينية ودورها .

وقدم وفد من مجلس ادارة المنتدى التعازي للزميلة سوزان زيادة مديرة مؤسسة الثريا للإعلام، بوفاة والدها الحاج أبو فهد زيادة.

 

 

replica watches replica watches replica watches