05:06 م - الأربعاء 13 ديسمبر 2017 م
›› آخر الأخبار:

وفود فصائلية ومجتمعية تشيد بقناة القدس وحضورها الإعلامي الكبير

2017-11-16

هنأتها بذكرى انطلاقتها التاسعة

وفود فصائلية ومجتمعية تشيد بقناة القدس وحضورها الإعلامي الكبير ورسالتها الوحدوية

 

غزة/ وحدة الاعلام

 

 أشادت وفود فصائلية ومجتمعية بالأداء الاعلامي لقناة القدس الفضائية في قطاع غزة، ودورها في خدمة القضية الفلسطينية، وإيصال الصورة الحقيقية عن فلسطين وفضح ممارسات الاحتلال ورسالتها الوحدوية الجامعة.

 

 وزار وفد من المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ضم هاني الثوابتة عضو اللجنة المركزية ومسؤول الاعلام  ، اياد عوض الله عضو اللجنة المركزية  ، أحلام عيد أمين سر المكتب الاعلامي ، وأشرف الشرافي نائب مسؤول المكتب الاعلامي ، مقر قناة القدس الفضائية في قطاع غزة، لتهنئتها بمناسبة ذكرى انطلاقتها التاسعة، وكان في استقبالهم مدير مكتب فلسطين عماد الافرنجي ومسؤول الاخبار حمزة مشتهى ومسؤول العلاقات العامة ايمن عمار.

 

 وقال الثوابتة "قناة القدس حاضرة في غزة والضفة والقدس والداخل المخيمات وأينما وجد الفلسطيني، لتجسد وتعزز شعارها أنها مع الفلسطيني أينما كان".

 

 وأشاد الثوابتة بالقناة ودورها الكبير وتعزيز صمود ومقاومة الشعب الفلسطيني للاحتلال، معتبراً أن ذلك شهادة فخر وتميز لهذه القناة التي تميزت بطاقمها المتكامل والمتطور بشكل دوري".

 

  وشدد على أن القناة تحمل رسالة وحدة ومصالحة، وكان ذلك واضحاً دوماً في عملها وتغطياتها بنقل الصورة الحقيقة والرأي والرأي الأخر بعيداً عن الحزبية.

 

 كما زار وفد من شركة توزيع الكهرباء بمحافظات غزة، ضم مدير دائرة العلاقات العامة والإعلام محمد ثابت، وعدد من رؤساء الأقسام بالدائرة.

 

وقال ثابت إن "قناة القدس شكلت إضافة نوعية لوسائل الإعلام الفلسطينية التي تعمل على رفعة القضية والوجود الفلسطيني في الإعلام المحلي والعربي والدولي".

 

 وأضاف ثابت "أن البرامج التي تقدمها القناة عملت ولا زالت على تسليط الضوء على معاناة شعبنا جراء ممارسات الاحتلال وسياساته العدوانية، وفي ذات الوقت سلطت الضوء على الكثير من الجوانب المشرقة والمشرّفة لقضيتنا الفلسطينية مما ساهم في تعزيز صموده وثباته في وجه الاحتلال".

 

 وأكد أن التغطية المميزة لقناة القدس دفعتها للتميز في فضاء الإعلام الفلسطيني والعربي ، وذلك كان نابع من الجهود المضنية التي يبذلها طواقم القناة في تغطية كافة الأحداث والمجريات في مسار قضيتنا.

 

 من جانبه، رحب مدير مكتب قناة القدس في فلسطين عماد الإفرنجي بالوفود، واستعرض العديد من المحطات المهمة التي مرت بها القناة والتي عملت على تجسيد حضورها في الشارع الفلسطيني والعربي بقوة بالرغم من قلة الإمكانات وكثرة التحديات.

 

وسلمت الوفود الزائرة دروعاً تكريمية لقناة القدس.

 

 الى ذلك هنأت حركة الأحرار الفلسطينية ومكتبها الإعلامي قناة القدس بكافة طواقمها العاملة في كل مكان في الذكرى التاسعة لانطلاقتها الميمونة.

 

 وأكد الناطق باسم الحركة ومدير مكتبها الإعلامي ياسر خلف على أن فضائية القدس هي منبرا إعلاميا متميزا شكلت بانطلاقتها إضافة نوعية للإعلام الملتزم الفلسطيني والعربي, واستطاعت بكل ثبات أن تتقدم كل من سبقها من الوسائل الإعلامية بثباتها على نهجها السياسي الواضح المقاوم وتسليطها الضوء على كافة القضايا السياسية والاجتماعية والشبابية والرياضية والاقتصادية وغيرها.

 

 وشدد خلف بأن فضائية القدس حملت منذ اللحظة الأولي لانطلاقتها رسالة هادفة لكشف معاناة شعبنا في كافة أماكن تواجده في الداخل والشتات بشكل موضوعي يعكس إيمانها بأهمية ذلك في خدمة القضية الفلسطينية, وكذلك كشف إجرام الاحتلال بحق شعبنا للعالم أجمع وفضح زيف الرواية الاسرائيلية الكاذبة والتي يحاول دائما تضليل العالم بها على أنه الضحية وليس الجلاد, داعياً للاستمرار في هذا العمل المتميز خدمة للقضية الفلسطينية وحقوق شعبنا الثابتة.

replica watches replica watches replica watches