05:23 ص - الثلاثاء 23 اكتوبر 2018 م
›› آخر الأخبار:
هل تعتقد أن الإعلام الفلسطيني نجح في نقل رسالة مسيرات العودة الكبرى ؟
ralph lauren polo

منتدى الاعلاميين الفلسطينيين يستنكر إغلاق قناة الكتاب الفضائية

2017-12-12

منتدى الاعلاميين الفلسطينيين يستنكر إغلاق قناة الكتاب الفضائية ويدعو للتراجع عن القرار

 

فوجئ منتدى الإعلاميين الفلسطينيين كما المجموع الصحفي الفلسطيني بتوقف بث قناة الكتاب الفضائية في غزة قبل أيام  ، وإبلاغ الموظفين كافة بانتهاء عقود العمل .

وللوقوف على حقيقة الأمر اتصل منتدى الإعلاميين بالدكتور نصر المزيني رئيس مجلس أمناء الجامعة الإسلامية – الجهة المالكة للقناة –حيث  قال " نحن الان في إطار او محاولة لإيجاد حل للأزمة المالية بخصوص قناة الكتاب " ، وهو ما يتطلب من كل غيور ومن أصحاب المال العربي بتقديم يد العون والمساعدة لعودة عمل قناة الكتاب ، وعدم الزج بالعاملين فيها في جيش العاطلين عن العمل ، لاسيما ونحن بحاجة لكل صوت اعلامي في حرب الكلمة و الصورة مع الاحتلال الاسرائيلي .

وإزاء ذلك فإن منتدى الإعلاميين الفلسطينيين يؤكد على ما يلي:

  • نستنكر القرار الصادم بإغلاق قناة الكتاب ونحن أحوج ما نكون لوسائل إعلامية تعزز الرواية الفلسطينية الحقيقة، وليس بفقدان مؤسسة إعلامية.
  • قرار الاغلاق يعني فقدان أكثر من 50 موظفاً ما بين صحفيين وفنيين موقع عملهم، وحرمانهم وعائلاتهم من حقهم بالعمل الكريم، رغم عدم معارضتهم السابقة قرار الخصم من رواتبهم مقابل استمرار العمل والقناة، كما يؤكد موظفي القناة .
  • ندعو الى التراجع عن هذا القرار وعودة عمل قناة الكتاب بأسرع وقت، وضمان عودة موظفي القناة كافة إلى مواقع عملهم وتأدية رسالتهم.
  • نعرب عن تضامننا الكامل مع موظفي قناة الكتاب ، وندعو جميع المعنيين بالاعلام الوطني الفلسطيني الى مساعدة قناة الكتاب في تجاوز أزمتها المالية وعودة القناة الى العمل في أقرب وقت  .

 

 

منتدى الإعلاميين الفلسطينيين

الثلاثاء :12/12/2017م

 

replica watches replica watches replica watches