05:19 ص - السبت 23 يونيو 2018 م
›› آخر الأخبار:
هل تعتقد أن الإعلام الفلسطيني نجح في نقل رسالة مسيرات العودة الكبرى ؟
ralph lauren polo

"مدى" يختتم دورة تدريبية حول الامان الرقمي في رام الله

2017-12-22

"مدى" يختتم دورة تدريبية حول الامان الرقمي في رام الله

 

رام الله- (21-12-2017)-

 أنهى المركز الفلسطيني للتنمية والحريات الإعلامية "مدى" الأربعاء (20/12/2017)  دورة تدريبية حول الأمان الرقمي استمرت ثلاثة أيام نظمها في رام الله، وذلك في إطار عمل المركز في الدفاع عن الحقوق الرقمية و الخصوصية و الامان الرقمي.

 

وإستهدف هذا التدريب مجموعة من الإعلاميين المتخصصين بالإعلام الرقمي وتكنولوجيا المعلومات العاملين في المؤسسات الأهلية الفلسطينية. وتمحور التدريب حول الشخصية الرقمية، والإعلام الإجتماعي والخصوصية، والأمان الرقمي الشخصي والمؤسساتي، والأدوات التي يمكن استخدامها للحماية من الإختراق وسرقة المعلومات، والأمان الشمولي، وتدقيق نظم المعلومات للمؤسسات الإعلامية والحقوقية، والأمان في نقل المعلومات عبر شبكة الإنترنت.

 

قدم التدريب مدربان مختصان بالأمان الرقمي والحفاظ على المعلومات عبر شبكة الانترنت ووسائل التواصل الاجتماعي، وتم بتمويل من "دوتشي فيلة" وبالتعاون مع مؤسسة "بيالارا".

 

وعبر المشاركون في الدورة عن أهمية تنفيذ مثل هذه التدريبات، وعن مدى الاستفاده الكبير التي تحققت لهم خلال هذه الدورة المكثفة في حماية المعلومات والأمان الرقمي، مشيرين الى الحاجة لتطبيق مواضيع التدريب على عمل الصحفيين والتقنيين داخل مؤسساتهم، وطالبوا بتنظيم مزيد من الدورات المماثلة لبناء وتعزيز قدراتهم في هذا المجال.

replica watches replica watches replica watches