11:10 ص - الإثنين 10 ديسمبر 2018 م
›› آخر الأخبار:
هل تعتقد أن الإعلام الفلسطيني نجح في نقل رسالة مسيرات العودة الكبرى ؟
ralph lauren polo

منتدى الإعلاميين ينعى الصحفي الفلسطيني عزت شحرور وتستذكر دوره الوطني

2017-12-24

منتدى الإعلاميين الفلسطينيين ينعى الصحفي الفلسطيني عزت شحرور وتستذكر دوره الوطني والإعلامي الكبير

 

بمزيد من الحزن والأسى والألم ينعى منتدى الإعلاميين الفلسطينيين الإعلامي الفلسطيني والدبلوماسي السابق مدير مكتب شبكة الجزيرة في الصين الزميل عزت شحرور الذي توفي عن عمر 55 عاما جراء نوبة قلبية مفاجئة في العاصمة بكين.

وولد شحرور في مخيم للاجئين الفلسطينيين في سوريا عام 1962، وهو متزوج ولديه من الأولاد محمد وعلي ويافا ومريم، ونسأل المولى عز وجل له المغفرة والرحمة والقبول، وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه والمجموع الصحفي الصبر والسلوان.

وهنا، يستذكر منتدى الإعلاميين الدور الكبير للصحفي شحرور الذي لم تشغله أعباء الحياة والعمل عن قضيته الأم فلسطين، والذي عمل جاهداً لأن يكون ناقلاً لها ولتفاصيل حياة شعب أنهكه اللجوء والاحتلال والحصار، كيف لا وهو أحد من ولد في مخيماتها لاجئاً بعيداً عن وطنه.

ويشير المنتدى إلى أن شحرور قامة إعلامية كبيرة ، وأثبت من الكفاءة والتميز ما أهله لأن ينتقل في العمل الإعلامي ليتولى مسئولية إدارة مكتب شبكة الجزيرة في الصين.

واستعرض المنتدى دور الراحل شحرور في إطلاق مواقع خاصة بشبكة الجزيرة باللغة الصينية على مواقع التواصل الصينية بهدف زيادة تعريف المواطن الصيني بالقضايا العربية، وقضايا بلاده.

وينقل زملاء شحرور أنه كان "مهنيا مبدعاً سريع التعلم والتطور.. خليط من النضج السياسي والثقافة والاطلاع الكبيرين.. رحل وهو يتمنى أن يزور تراب فلسطين " .

رحل الإعلامي الفلسطيني شحرور بعد أن فتح للعرب نافذة في الصين.. وهو الذي ترك ممارسة مهنة الطب رغم الحصول على شهادتها لأنه كان يريد تحقيق حلم وضعه نصب عينيه.. إنها فلسطين وعاصمتها القدس .

 

replica watches replica watches replica watches