04:35 ص - الثلاثاء 23 اكتوبر 2018 م
›› آخر الأخبار:
هل تعتقد أن الإعلام الفلسطيني نجح في نقل رسالة مسيرات العودة الكبرى ؟
ralph lauren polo

اللجنة التنسيقية للإعلام الجديد تعقد اجتماعها الأول

2018-01-21

اللجنة التنسيقية للإعلام الجديد تعقد اجتماعها الأول لمواجهة المحتوى الإسرائيلي

 

غزة / وحدة الإعلام

 

عقدت اللجنة التنسيقية لمواجهة المحتوى الاسرائيلي عبر منصات التواصل الاجتماعي اجتماعها الاول في مقر منتدى الاعلاميين بمدينة غزة.

 

وتضم اللجنة مدراء الاعلام الجديد في المؤسسات الاعلامية وممثلو الاطر الصحفية، بالإضافة الى نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وتهدف الى مواجهة المحتوى الإسرائيلي، ومجابهة سياسة فيس بوك التي ضد المحتوى الفلسطيني.

 

وقال محمد أبو قمر أمين سر منتدى الاعلاميين الفلسطينيين أن هذه اللجنة جاءت بعد مشاورة ومشاركة الاطر الصحفية الفلسطينية ومدراء المؤسسات الاعلامية، الذين أكدوا على ضرورة العمل على مواجهة الهجوم الالكتروني الذي يقوده الاحتلال على المحتوى الفلسطيني.

 

وأكد أبو قمر على أن من مهام اللجنة التخطيط والاشراف على تنفيذ حملات اعلامية فلسطينية موحدة ضد الصفحات والشخصيات المعادية، وإطلاق وسوم تواجه محتوى الاحتلال وكذلك الاتفاق على حملات فلسطينية وطنية.

 

يشار الى ان موقع فيس بوك اغلق خلال الفترة الاخيرة عدد كبير من صفحات فيس بوك الفلسطينية تتبع شخصيات ووسائل اعلام بحجة ان محتواها يتنافى مع سياسة الموقع ، وسبق ذلك حملة كبيرة شنها موقع يوتيوب ضد الحسابات الفلسطينية.

 

وخلال الاجتماع قال ابراهيم المدهون مدير المركز الشبابي الاعلامي "فكرة تأسيس لجنة تهتم بمواجهة محتوى الاحتلال جيدة، وتحسب المبادرة لمنتدى الاعلاميين الفلسطينيين"، واستعد بأن يتبنى مركزه بحكم تخصصه في الاعلام الجديد العمل في اعداد وتجهيز حملات اعلامية مضادة، يتم من خلالها ابراز كيفية مقاطعة صفحات اسرائيلية سواء بالتبليغ عنها، او إطلاق أوسمة مضادة، وتوصيل هذا المحتوى للجمهور بجميع فئاته من خلال اللجنة التنسيقية.

 

وجرى خلال الاجتماع تداول افكار ومناقشتها فيما يتعلق بخطة عمل اللجنة المرحلة، وكيفية ضم اليها جميع النشطاء والمعنيين.

replica watches replica watches replica watches