11:09 ص - السبت 23 يونيو 2018 م
›› آخر الأخبار:
هل تعتقد أن الإعلام الفلسطيني نجح في نقل رسالة مسيرات العودة الكبرى ؟
ralph lauren polo

منتدى الاعلاميين يدين زيارة وفد إعلامي عربي للكيان الاسرائيلي

2018-02-10

منتدى الاعلاميين يدين زيارة وفد إعلامي عربي للكيان الاسرائيلي ويدعو لاجراءات عقابية بحقهم

 

 

يدين منتدى الإعلاميين الفلسطينيين، بشدة زيارة وفد إعلامي عربي يضم تسعة صحفيين (5 مغاربة ولبناني ويمني وسوري وعراقي)، إلى الأراضي الفلسطينية المحتلة، بناء على دعوة من وزارة خارجية الاحتلال الإسرائيلي.

 

وحسب الموقع الرسمي لوزارة الخارجية فإن هدف زيارة الوفد "الاطلاع عن كثب على (إسرائيل) والتعرف على سياستها تجاه "النزاع مع الفلسطينيين".

 

وإزاء هذه الزيارة التطبيعية المقيتة يؤكد منتدى الإعلاميين الفلسطينيين على ما يلي:

 

هذه الزيارة تعد تطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي، وجريمة في ظل تصاعد الاعتداءات الإسرائيلية بحق الفلسطينيين وتزامناً مع قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب باعتبار القدس عاصمة لدولة الاحتلال.

تعد الزيارة المشؤومة طعنة في ظهر الشعب الفلسطيني الصامد في وجه المؤامرات الإسرائيلية، وطعنة للتضامن الشعبي العربي والإسلامي الكبير والواسع ضد قرار ترامب والاعتداءات ضد القدس وفلسطين. 

نشدد على أن هذه الزيارة خرق واضح لموقف الصحفيين العرب من التطبيع مع الاحتلال، في الوقت الذي يجب أن نتجه فيه إلى مقاطعة الكيان الإسرائيلي وفرض العقوبات عليه وليس دعمه وتقوية موقفه وتبني روايته الكاذبة.

ندعو اتحاد الصحفيين العرب إلى اتخاذ إجراءات عقابية رادعة بحق الصحفيين التسعة ومساءلة المؤسسات التي يعملون بها - في حال كانت توافق أو تعلم بالزيارة-.

ندعو كافة المؤسسات والهيئات والجهات ذات الاختصاص لإدانة وشجب هذه الزيارة، واتخاذ الإجراءات القانونية والسياسية والإعلامية بحق المطبعين.

نطالب بإطلاق إطلاق حملة عربية قوية وجديدة لمحاربة ومجابهة كل أشكال التطبيع الاعلامي مع الاحتلال الإسرائيلي.الذي يعتبر دعما واضحا للاحتلال لاسيما في ظل السياسة الامريكية والاسرائيلية الهادفة الى تصفية القضية الفلسطينية قضية العرب المركزية .

 

منتدى الإعلاميين الفلسطينيين

السبت :10/2/2018م

replica watches replica watches replica watches