10:51 م - الجمعة 19 اكتوبر 2018 م
›› آخر الأخبار:
هل تعتقد أن الإعلام الفلسطيني نجح في نقل رسالة مسيرات العودة الكبرى ؟
ralph lauren polo

وفد من منتدى الإعلاميين يزور الزميل الجريح محمد البابا

2018-06-10

غزة-وحدة الإعلام

زار وفد من منتدى الإعلاميين الفلسطينيين، الزميل الصحفي محمد البابا مصور وكالة الأنباء الفرنسية في مستشفى العودة شمال غزة، وذلك للاطمئنان على وضعه الصحي إثر تعرضه للإصابة برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال تغطيته لمليونية القدس يوم الجمعة الماضي.

وضم الوفد، رئيس المنتدى عماد الإفرنجي، وعضوي مجلس الإدارة مصطفى حجازي ومحمد أبو قمر ومدير المنتدى محمد ياسين، وذلك بمشاركة مدير تحرير صحيفة فلسطين مفيد أبو شمالة.  

واستمع الوفد من الزميل البابا حول ملابسات إصابته برصاص في قدمه، مشيراً إلى حرصه على اتباع إجراءات السلامة، مؤكداً تعمد قوات الاحتلال استهداف الصحفيين الفلسطينيين.

بدوره، تمنى الإفرنجي باسم الزملاء الصحفيين السلامة التامة للزميل محمد البابا ولجميع الصحفيين الجرحى، مشيداً بالدور البطولي لفرسان الإعلام الفلسطيني الذين أبدعوا في فضح جرائم الاحتلال بحق المدنيين العزل خلال مسيرات العودة.

وأشار إلى الاستهداف المتعمد للصحفيين الفلسطينيين من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، مؤكداً ضرورة محاسبة قادة الاحتلال على جرائمهم بحق حرية الصحافة المكفولة وفق الأعراف والقوانين الدولية. 

جدير بالذكر، أن حصيلة الإصابات في صفوف الصحفيين الفلسطينيين بلغت 169 إصابة منذ انطلاق مسيرات العودة، بينها أكثر من 25 إصابة بالرصاص، فضلاً عن استشهاد الزميلين ياسر مرتجى وأحمد أبو حسين.

 

replica watches replica watches replica watches