02:56 م - الإثنين 23 يوليو 2018 م
›› آخر الأخبار:
هل تعتقد أن الإعلام الفلسطيني نجح في نقل رسالة مسيرات العودة الكبرى ؟
ralph lauren polo

منتدى الإعلاميين يبارك للزميل إبراهيم ظاهر توليه إدارة قناة الأقصى

2018-06-27

غزة-وحدة الإعلام

زار وفد من منتدى الإعلاميين الفلسطينيين، اليوم، الزميل الإعلامي إبراهيم ظاهر مدير عام قناة الأقصى الفضائية، وذلك للتهنئة بمنصبه الجديد في إدارة القناة، معبراً عن تقديره العالي لدور القناة في خدمة القضية الفلسطينية وتعبيرها عن تطلعات شعبنا الفلسطيني للحرية والاستقلال.

وضم الوفد، رئيس المنتدى عماد الإفرنجي، وأعضاء مجلس الإدارة: شادي أبو صبحة ومحمد أبو قمر، إضافة إلى مدير المنتدى محمد ياسين ومنسق العلاقات العامة أيمن عمار، فيما كان في استقباله، إلى جانب الزميل ظاهر، كل من مدير عام شبكة الأقصى وسام عفيفة، ومدير البرامج عماد زقوت والمذيع إسلام بدر والمذيع هاني المغاري.

وأكد الإفرنجي عظم المسؤولية الملقاة على عاتق فرسان قناة الأقصى الفضائية، لاسيما في ظل التحديات والمخاطر المحدقة بالقضية الفلسطينية، وفي مقدمتها صفقة ترامب لتصفية القضية على حساب حقوقنا الوطنية، مشيراً إلى أهمية بذل المزيد من الجهد من أجل جذب الجمهور الفلسطيني وتوعيته بالمستجدات والتطورات المتلاحقة على صعيد القضية الفلسطينية.

وأعرب عن ثقته بإدارة قناة الأقصى بقيادة الزميل إبراهيم ظاهر لمواصلة مسيرة النهوض بالقناة، وأداء رسالتها رغم صعوبة الظروف المحيطة بها، لاسيما في ظل الأزمات المتلاحقة جراء الحصار الخانق المفروض على قطاع غزة، ومضى يقول: "قناة الأقصى حققت انجازات كبيرة على مدار تاريخها، لاسيما في محطات العدوان على قطاع غزة، والمطلوب منها مواصلة رسالتها النبيلة والوطنية في خدمة شعبنا الفلسطيني".

بدوره، نوه ياسين إلى ضرورة الحذر في التعاطي مع مضمون الإعلام الإسرائيلي، وعدم الاستعجال في نقله للجمهور الفلسطيني، مؤكداً ضرورة توعية المواطنين بأهداف رسائل الاحتلال الدعائية وحماية الجبهة الداخلية منها، داعياً إلى ضرورة صد ومواجهة الإعلام الإسرائيلي.

من جانبه، رحب الزميل ظاهر بوفد منتدى الإعلاميين الفلسطينيين، مثنياً على جهوده في خدمة الصحفيين، مؤكداً عزمه على مواصلة درب أسلافه في إدارة القناة لتحقيق ريادتها وتميزها في تغطية الشأن الفلسطيني، معبراً عن ثقته بقدرة وعزيمة طواقم قناة الأقصى وتكامل جهودهم لخدمة القضية الفلسطينية رغم صعوبة الأوضاع الميدانية والسياسية والأزمات المالية.  

 

replica watches replica watches replica watches