04:25 م - الخميس 20 سبتمبر 2018 م
هل تعتقد أن الإعلام الفلسطيني نجح في نقل رسالة مسيرات العودة الكبرى ؟
ralph lauren polo

منتدى الإعلاميين يستنكر الاعتداء على الزميلة لارا كنعان

2018-07-02

غزة- وحدة الإعلام

أعرب منتدى الإعلاميين الفلسطينيين عن استنكاره الشديد لاعتداء عناصر أمنية بزي مدني، يوم السبت الماضي، على الزميلة الصحفية لارا كنعان مراسلة "ألترا فلسطين" خلال تغطيتها لفعالية شعبية في مدينة نابلس رفضًا للعقوبات المفروضة على قطاع غزة.

وبين في تصريح صحفي، اليوم، أن الاعتداء على الزميلة كنعان يأتي بعد أيام قليلة من اعتداء مماثل على الزميلة الصحفية مجدولين حسونة في مدينة طولكرم، "الأمر الذي يؤكد وجود نهج معتمد ومتعمد لملاحقة الصحفيين ومنعهم من أداء واجبهم المهني في تغطية ومتابعة الأحداث".

وأكد منتدى الإعلاميين الفلسطينيين تضامنه التام مع الزميلة كنعان والزميلة حسونة وكل ضحايا الانتهاكات والاعتداءات دون استثناء، مطالباً الجهات المكلفة بإنفاذ القانون بضرورة القيام بواجبها تجاه حماية الصحفيين وضمان ممارستهم عملهم الإعلامي بكل حرية وفق ما نصت عليه القوانين والأعراف المحلية والدولية، محذرا من "التزام الصمت حيال ذلك بما يفتح المجال أمام المزيد من الانتهاكات بحق حرية الصحافة في المجتمع الفلسطيني".  

ودعا إلى مواجهة الاعتداءات والانتهاكات الموجهة ضد الصحفيين بمزيد من العزيمة والإصرار على مواصلة الواجب المهني والوطني والأخلاقي في الانحياز لقضايا شعبنا الفلسطيني العادلة، "بل ومضاعفة الجهود الإعلامية لقطع الطريق على كل محاولات حجب الحقيقة وتزييف وعي الجمهور الفلسطيني عبر تغييب الأصوات الحرة". 

 

 

 

 

replica watches replica watches replica watches