01:18 ص - الأحد 18 نوفمبر 2018 م
›› آخر الأخبار:
هل تعتقد أن الإعلام الفلسطيني نجح في نقل رسالة مسيرات العودة الكبرى ؟
ralph lauren polo

تمديد موعد استلام مشاركات مسابقة الشهيد الصحفي ياسر مرتجى

2018-07-04

غزة-وحدة الإعلام
أعلن منتدى الإعلاميين الفلسطينيين، اليوم، عن تمديد موعد استلام المشاركات في مسابقة (الشهيد الصحفي ياسر مرتجى) الخاصة بالتوثيق الإعلامي لأحداث مسيرات العودة الكبرى باللغات الأجنبية، وذلك لفتح المجال أمام وسائل الإعلام والزملاء الراغبين في التنافس على جوائزها.
وذكر المنتدى في تصريح صحفي، أنه جرى تمديد موعد استلام المشاركات بالمسابقة، بحيث يصبح يوم السبت 11-8-2018، مبيناً أن المسابقة تشمل (جائزة أفضل فيلم قصير 1000 دولار، جائزة أفضل تقرير تلفزيوني 400 دولار، جائزة أفضل صورة فوتوغرافية 300 دولار).
وأشار لوجود جوائز تشجيعية للمشاركتين الثانية والثالثة في ترتيب كل فئة، مضيفاً أن المسابقة ترمي لإيصال رسالة أبناء شعبنا الفلسطيني من مسيرات العودة الكبرى، ونقل جوانب المعاناة الناجمة عن الحصار المفروض على قطاع غزة.
وبين أن المشاركة في مسابقة الشهيد الصحفي ياسر مرتجى متاحة للأفراد والمؤسسات الإعلامية، مؤكداً ضرورة انسجام المشاركات مع المعايير والاعتبارات المهنية والفنية، وتابع: "سيتم تشكيل لجان تحكيم مختصة من ذوي الكفاءات المهنية، وسيتم توزيع الجوائز خلال حفل خاص سينظمه منتدى الإعلاميين لاحقاً"، مبيناً أن المسابقة برعاية صحيفة فلسطين اليومية.

replica watches replica watches replica watches