02:50 م - الإثنين 23 يوليو 2018 م
›› آخر الأخبار:
هل تعتقد أن الإعلام الفلسطيني نجح في نقل رسالة مسيرات العودة الكبرى ؟
ralph lauren polo

التجمع الإعلامي يؤكد تضامنه مع قناة القدس

2018-07-09

غزة-وحدة الإعلام

عبر التجمع الإعلامي الفلسطيني، عن إدانته لقرار سلطات الاحتلال "الإسرائيلي" حظر قناة القدس الفضائية من العمل في القدس والأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948م، معتبراً ذلك "استمرار لسياسة الاحتلال في قمع الحريات وملاحقة الصحفيين".

وأكد في تصريح صحفي، اليوم، أن سياسة الاحتلال تجاه الاعلام الفلسطيني تأتي في إطار إخفاء الحقيقة وكشف سياسات الاحتلال القمعية بحق الصحفيين، مستذكراً سياسة الاحتلال في إغلاق قناة فلسطين اليوم ومنع طواقمها من العمل واعتقال مدير مكتبها "ما يؤكد السياسة الممنهجة للاحتلال ضد الإعلام الفلسطيني".

وأعلن عن تضامنه الكامل مع الزملاء في قناة القدس الفضائية، مثمناً جهودهم في خدمة أبناء شعبنا والقضية الفلسطينية، داعياً جميع مكونات الوسط الصحفي الفلسطيني إلى التكاتف والتضافر والوقوف صفا واحدا في وجه انتهاكات الاحتلال، لوضع حد للتغول "الإسرائيلي" بحق الصحفيين والمؤسسات الصحفية الفلسطينية.

وأهاب التجمع الإعلامي بكافة الأطر والمؤسسات الصحفية تعزيز دورها في فضح جرائم الاحتلال وعدم الانصياع لسياسة الترهيب التي يتبعها الاحتلال بحق الصحفيين، مطالباً المؤسسات الحقوقية بالوقوف عند دورها لوضع حد لانتهاكات الاحتلال بحق الإعلام الفلسطيني في المحافل الدولية ذات الصلة.

replica watches replica watches replica watches