02:15 ص - الأحد 18 نوفمبر 2018 م
›› آخر الأخبار:
هل تعتقد أن الإعلام الفلسطيني نجح في نقل رسالة مسيرات العودة الكبرى ؟
ralph lauren polo

قناة القدس: سنواصل رسالتنا رغم حظر عملنا بالقدس والداخل المحتل

2018-07-10

غزة- وحدة الإعلام:

عاهدت قناة القدس الفضائية، الشعب الفلسطيني وكافة أحرار العالم بمواصلة رسالتها الإعلامية ونقل واقع الشعب الفلسطيني في ظل انتهاكات الاحتلال حتى التحرير والعودة، معربة عن إدانتها لقرار الاحتلال الجائر بحظر عملها في مدينة القدس المحتلة والداخل المحتل عام 48.

وبينت القناة في تصريح صحفي، أن قرار الاحتلال يأتي في سياق إسكات صوت الحقيقة، ومنع وسائل الإعلام الحرة من القيام بواجبها الإعلامي تجاه القضية الفلسطينية.

وكانت سلطات الاحتلال قررت أمس حظر قناة القدس من العمل في فلسطين والقدس المحتلة ومنع التعامل معها تحت ذريعة ما يسمى بـ"قانون الإرهاب"، واستدعاء الفريق الصحفي التابع لشركة الإنتاج المتعاقدة مع القناة للتحقيق.

وأكدت قناة القدس على استمرارها بواجبها الإعلامي بالدفاع عن الحقوق الفلسطينية، وكشف جرائم الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني، داعية كافة المؤسسات الإعلامية والحقوقية العربية والدولية، لإدانة قرار الاحتلال والضغط عليه لضمان حرية العمل الإعلامي في فلسطين.

وطالبت السلطة الفلسطينية بضرورة التحرك العاجل بكافة المحافل الدولية، لفضح ممارسات الاحتلال بحق الصحفيين ووسائل الإعلام الفلسطينية، ودفعه للتراجع عن قراره لضمان حرية الصحفيين وضمان عمل قناة القدس بحرية كاملة.

 

replica watches replica watches replica watches