05:49 ص - الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م
›› آخر الأخبار:
هل تعتقد أن الإعلام الفلسطيني نجح في نقل رسالة مسيرات العودة الكبرى ؟
ralph lauren polo

وزارة الإعلام: الهجوم على (CNN) و(BBC) دليل فشل رواية الاحتلال

2018-07-24

غزة-وحدة الإعلام

اعتبرت وزارة الإعلام، هجوم خارجية الاحتلال على شبكة الأخبار الأمريكية(CNN) ، وهيئة الإذاعة البريطانية (BBC)؛ لتغطيتهما العدوان الأخير على غزة دليلًا على فشل الاحتلال في تمرير روايته الحافلة بالادعاءات والزيف إلى الراي العام العالمي.

وأكدت في تصريح صحفي، أن الحملة الشعواء على الشبكة الأمريكية والهيئة البريطانية تثبت أن "إسرائيل" لا تكفي بالعنصرية والإرهاب ضد أبناء شعبنا، بل تسعى لمحاصرة الحقيقة، وتقديم خطاب يقلب واقع الحال، ويمرر رؤية منحازة للاحتلال، ومعادية لنضالنا المشروع.

وأضافت أن "في تزامن الانتقادات الإسرائيلية لوسائل الإعلام الأجنبية، مع إقرار ما يسمى "قانون العنصرية"، ومناقشة قانوني "منع التصوير" و"فيس بوك" محاولة لخلط الأوراق، وحرفًا للقضية الأساسية الماثلة في العنصرية والتطرف والعدوان عن مسارها، وللتأثير على الإعلام الدولي ليتطابق مع كل ما يسعى الاحتلال لتمريره، بالتوازي مع الانحياز الأمريكي لإسرائيل، الذي عبّر عنه مستشار عضو مجلس الشيوخ الأمريكي تيد كروز، حين تطوع للادعاء بأن (BBC)"عرضت الأحداث في غزة بصورة محرفة"!.

وذكّرت بشهداء الصحافة، والأطفال، والمقعدين، والمسعفين الذين قتلوا بدم بارد  خلال المسيرات السلمية في غزة، وسط صمت خارجية إسرائيل، وتجاهل كل المتحالفين معها.

replica watches replica watches replica watches