10:39 ص - الإثنين 10 ديسمبر 2018 م
›› آخر الأخبار:
هل تعتقد أن الإعلام الفلسطيني نجح في نقل رسالة مسيرات العودة الكبرى ؟
ralph lauren polo

حملة إسرائيلية مسعورة تستهدف الصحفيين الفلسطينيين

2018-08-01

حملة إسرائيلية مسعورة تستهدف الصحفيين الفلسطينيين وسط استخفاف بالقوانين الدولية لحماية الصحافة

🇵🇸يتابع منتدى الإعلاميين الفلسطينيين حملة سلطات الاحتلال الإسرائيلي المسعورة ضد الصحفيين الفلسطينيين في الضفة الغربية المحتلة وقطاع غزة المحاصر، ويتساءل عن جدوى وجود الاتحادات والمنظمات الحقوقية والمعنية بالحريات الإعلامية في ظل التقاعس عن القيام بواجباتها تجاه حماية الصحفيين الفلسطينيين من تغول الاحتلال الإسرائيلي.
إن الحديث عن الأنظمة والقوانين والأعراف الدولية والإنسانية الخاصة بحماية الصحفيين بات بلا قيمة عمليا، لاسيما ان الاستخفاف الإسرائيلي بالمنظمات الدولية ذات العلاقة بلغ مداه، ويعكس اطمئنان إسرائيلي لعدم محاسبته وملاحقته في المحافل الدولية.
وضمن مسلسل الانتهاكات الإسرائيلية اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الأربعاء ١٨٢٠١٨ الصحفي محمد أنور منى بعد مداهمة منزله في بلدة زواتا غربي مدينة نابلس بالضفة الغربية وذلك بعد أيام من اعتقال أربعة صحفيين في رام الله بينهم مدير مكتب قناة القدس الفضائية في الضفة التي صدر قرار اسرائيلي بحظر عملها بالقدس والداخل المحتل ، وسبقها اعتقال الكاتبة الصحفية لمى خاطر من الخليل .
إن الاتحاد الدولي للصحفيين مطالب اليوم اكثر من اي وقت مضى بالتحرك للجم سلطات الاحتلال ووقف انتهاكاتها المتواصلة وقمعها الممنهج للصحفيين الفلسطينيين، وليس أدل على ذلك من إصابة أكثر من 180 صحفي فلسطيني خلال تغطية مسيرات العودة منذ انطلاقها نهاية مارس الماضي، فضلاً عن استشهاد اثنين من الصحفيين الفلسطينيين.
ويؤكد منتدى الإعلاميين الفلسطينيين أن انزعاج الاحتلال من أداء الاعلام الفلسطيني الذي يفضح جرائمه ضد المدنيين العزل سيتواصل بعزيمة فرسان الإعلام الفلسطيني الذين أخذوا على عاتقهم خدمة القضية الفلسطينية.
إن منتدى الإعلاميين الفلسطينيين، إذ يؤكد تضامنه الكامل مع الزملاء المعتقلين، ليدعو الوسط الصحفي الفلسطيني إلى مزيد من التكاتف والتضافر والوقوف صفا واحدا في وجه انتهاكات الاحتلال، وعدم السماح بمزيد من التغول على العمل الإعلامي الفلسطيني وفضح جرائم الاحتلال المتواصلة بحق البشر والحجر والشجر في الأراضي الفلسطينية المحتلة.
كما نطالب المؤسسات الحقوقية بفضح انتهاكات الاحتلال بحق الإعلام الفلسطيني في المحافل الدولية ذات الصلة، ودفع الجهات المعنية إلى اتخاذ الإجراءات والخطوات المناسبة لحماية الصحفيين الفلسطينيين والإعلام الفلسطيني من التغول والانتهاكات الإسرائيلية.

منتدى الإعلاميين الفلسطينيين
الاربعاء ١_٨-2018

replica watches replica watches replica watches