04:55 ص - الأحد 19 أغسطس 2018 م
هل تعتقد أن الإعلام الفلسطيني نجح في نقل رسالة مسيرات العودة الكبرى ؟
ralph lauren polo

مذيع ألماني يقدّم نشرة الطقس مرتديًا جلباباً صعيدياً

2018-08-08

القاهرة- وحدة الإعلام

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يصور مذيعاً ألمانياً، وهو يشرح حالة الطقس في إحدى القنوات مرتدياً الزي الشعبي المصري (الجلباب الصعيدي)، مبررا ذلك بأنه الزي المناسب لحرارة الطقس الآتية من قارة أفريقيا.

وانتشرت التعليقات على الفيديو مع مشاركة الكثير من الحسابات، معتبرين أن المذيعين المصريين كانوا أولى بارتدائها مع موجات الطقس الحار التي يسخر منها كثيرون، وابتعد أغلبهم عن ارتدائها في السنوات الماضية.

وغرد جمال سالم: "‏#أه_ياواد_ياصعيدي.. مذيع ألماني يقدم النشرة الجوية بالجلباب الصعيدي.. لشدة حرارة الجو هذه الأيام في أوروبا. هنزل أفصل جلبيتين صعيدي قطن مصري خفيفة وبرحة وأروح بيها مكتبي. مين معايا".

وكتب مهاب إياد: "‏عندما تسرق هويتنا.. مذيع ألماني يعرض النشرة الجوية مرتديًا جلابية صعيدي".

وقالت أسماء جميل: "‏أهو مذيع ألماني لابس جلبية اللي هو تقريبا إخواتي عمرهم ما لبسوها أزيد من دقيقة وكانوا مجبورين ومغصوب عليهم".

وقال أحمد المصري: "‏مذيع ألماني يرتدي جلابية صعيدية.. المذيع برر ظهوره بهذا الرداء حيث تعاني دول جنوب أوروبا من موجة شديدة القيظ، يعتقد أنها قادمة من أفريقيا".

وقالت مغردة أخرى غير مصرية: "‏بعد صلاة الاستسقاء في اليابان! مقدم النشرة الجوية في ألمانيا لبس جلبابا تلميحا للحر الشديد الذي تمر به أوروبا... لقد تصحرت ألمانيا خخخخ".

المصدر: العربي الجديد

replica watches replica watches replica watches