04:46 ص - السبت 22 سبتمبر 2018 م
هل تعتقد أن الإعلام الفلسطيني نجح في نقل رسالة مسيرات العودة الكبرى ؟
ralph lauren polo

"الداخلية" تصادق على مجلس إدارة جديد لمنتدى الإعلاميين الفلسطينيين

2018-09-03

غزة- وحدة الإعلام

صادقت وزارة الداخلية على مجلس  الإدارة الجديد لمنتدى الإعلاميين الفلسطينيين برئاسة د. خضر الجمالي.

وتلقى المنتدى إشعاراً رسمياً من وزارة الداخلية يفيد باعتماد مجلس الإدارة الجديد المكون من سبعة أعضاء بينهم صحفيتان، والذي أصبح بموجبه أستاذ الإعلام في الجامعات الفلسطينية الجمالي رئيساً لمجلس الإدارة.

وقال د. الجمالي: "نستلم اليوم مسؤولياتنا في إدارة منتدى الاعلاميين الفلسطينيين من زملاء كرام أسسوا وقدموا كل جهد - ولا زالوا - حتى أصبح المنتدى حاضراً في كل ميادين العطاء وممثلاً لشريحة كبيرة من الاعلاميين والصحفيين ولافتةً مضيئةً في سماء اعلام فلسطين".

وقدم د. الجمالي خالص شكره لكل مجالس الإدارة التي تناوبت على إدارة المنتدى برئاسة الزميل العزيز الأستاذ عماد الافرنجي والذي لم يألوا جهداً في خدمة جموع الاعلاميين نحو تحقيق أهداف المنتدى .

وأكد على أن المنتدى سيستمر في مسيرة العطاء وحماية الحريات الصحفية والدفاع عن الصحفيين، مثمنا دورهم في دحض الرواية الاسرائيلية ونقل معاناة وهموم وآمال وتطلعات شعبنا، وقال: "إن الصحفيين قدموا في مسيرات العودة وكسر الحصار شهيدين ونحو 200 جريح حولي 70 منهم برصاص الاحتلال ورغم ذلك لم يتراجعوا خطوة الى الوراء بل تقدموا الميادين لنقل إرهاب الاحتلال بحق المدنيين الفلسطينيين الى العالم وفضح جرائم الاحتلال" .

يذكر أن منتدى الاعلاميين الفلسطينيين هيئة إعلامية تأسست كجمعية بموجب قانون الجمعيات الخيرية والهيئات الأهلية رقم (1) لسنة 2000 وميدان عمله الأساسي هو الاعلام والتنمية في فلسطين .

وحصل المنتدى الاعلاميين على ترخيص من السلطة الوطنية الفلسطينية رقم 7850/2007 في شهر فبراير 2007.

 

replica watches replica watches replica watches