05:06 ص - السبت 22 سبتمبر 2018 م
هل تعتقد أن الإعلام الفلسطيني نجح في نقل رسالة مسيرات العودة الكبرى ؟
ralph lauren polo

منتدى الإعلاميين والمكتب الإعلامي الحكومي يبحثان آفاق التعاون المشترك

2018-09-06

غزة- وحدة الإعلام

بحث منتدى الإعلاميين الفلسطينيين، اليوم الخميس، مع المكتب الإعلامي الحكومي، آفاق التعاون المشترك لخدمة الصحفيين، وذلك خلال استقباله وفداً حكومياً بمقره بمدينة غزة.

وضم الوفد الحكومي أ. سلامة معروف رئيس المكتب الإعلامي الحكومي، أ. غسان رضوان مدير عام بوزارة الإعلام، أ. إسماعيل الثوابتة مدير وكالة وصحيفة الرأي، د. مؤمن عبد الواحد مدير العلاقات العامة والتدريب، وأ. محمد حبيب مدير إذاعة الرأي، بينما كان في استقباله، رئيس مجلس إدارة المنتدى د. خضر الجمالي ومدير المنتدى محمد ياسين.

ورحب د. الجمالي بوفد الإعلام الحكومي في مقر منتدى الإعلاميين الفلسطينيين، معبراً عن اعتزازه بالعلاقة الطيبة مع مختلف مكونات الوسط الصحفي، وفي مقدمتها المكتب الإعلامي الحكومي، مثنياً على دوره في خدمة الصحفيين وتذليل العقبات أمامهم.

وأشار إلى دور منتدى الإعلاميين الفلسطينيين في خدمة الصحفيين والدفاع عنهم، مشيداً بدور الإعلامي القدير أ. عماد الإفرنجي في إرساء دعائم المنتدى وتعزيز حضوره في الوسط الصحفي، وكذلك بدور مجالس الإدارة التي تعاقبت على إدارة المنتدى خلال الفترة السابقة.

وطرح د. الجمالي إمكانية تعزيز التعاون المشترك بين منتدى الإعلاميين والمكتب الإعلامي الحكومي، مشيراً لآفاق عديدة وواسعة في هذا المجال.

بدوره، تقدم معروف بالتهنئة من د. الجمالي بتوليه رئاسة مجلس إدارة منتدى الإعلاميين، مشيداً بدور وحضور المنتدى في الوسط الصحفي الفلسطيني، وقال:" المنتدى رسخ وجوده كمؤسسة تحظى باحترام الجميع"، مؤكداً جاهزية واستعداد المكتب الإعلامي الحكومي للتعاون وتقديم الدعم والعون للمنتدى.

وقال:" لن نتوانى لحظة عن تقديم المشورة والمعونة لإنجاح عمل المنتدى وتعزيز الشراكة والتكاملية لخدمة الصحفيين"، مستعرضاً آفاق التعاون بين المكتب الإعلامي الحكومي ومنتدى الإعلاميين الفلسطينيين، مؤكداً ضرورة الاهتمام بمختلف أطياف الصحفيين والعمل على تعزيز قدراتهم بما يخدم القضية الوطنية والمجتمع الفلسطيني.  

من جانبه، عبر إسماعيل الثوابتة مدير وكالة وصحيفة الرأي الحكومية، عن فخره واعتزازه بزيارة منتدى الإعلاميين الفلسطينيين، معرباً عن تقديره لجهود المنتدى الكبيرة لخدمة الصحفيين، وقال: " إن المنتدى يعد رقم واحد في المبادرة والعمل لخدمة الصحفيين ومساندتهم ومعايشة همومهم ومعاناتهم"، مؤكداً جاهزية واستعداد وسائل الإعلام الحكومية لخدمة المنتدى ونشره أخباره، مشيراً إلى التعاون المستمر مع منتدى الإعلاميين.

بدوره، ذكر مدير إذاعة الرأي محمد حبيب أنهم بصدد إطلاق دورة برامجية جديدة خلال الفترة المقبلة، مبيناً أنها تتضمن برنامج مختص في المجال الإعلامي، معرباً عن أمله بإمكانية التعاون مع منتدى الإعلاميين في تقديمه.

من جانبه، أعرب مدير المنتدى محمد ياسين عن أمله بتنظيم فعاليات مشتركة في إطار إحياء اليوم العالمي للتضامن مع الصحفي الفلسطيني، مشيراً إلى خصوصية المناسبة في ظل الانتهاكات الجسيمة التي يتعرض لها فرسان الإعلام الفلسطيني لاسيما الاستهداف الإسرائيلي الكبير للصحفيين خلال تغطيتهم لمسيرات العودة على حدود قطاع غزة.

وفي ختام الزيارة، سلم وفد الإعلام الحكومي، د. الجمالي درع تقدير وتهنئة باستلامه موقعه الجديد في إدارة المنتدى.

replica watches replica watches replica watches