01:17 ص - الأربعاء 24 اكتوبر 2018 م
›› آخر الأخبار:
هل تعتقد أن الإعلام الفلسطيني نجح في نقل رسالة مسيرات العودة الكبرى ؟
ralph lauren polo

حملة تغريد ضمن فعاليات اليوم العالمي للتضامن مع الصحفي الفلسطيني

2018-09-26

غزة– وحدة الإعلام

أطلقت وزارة الإعلام – المكتب الإعلامي الحكومي حملة تغريد عبر هشتاق #متضامن_مع_الصحفي في قاعة وزارة الإعلام بالتعاون مع منتدى الإعلاميين الفلسطينيين، وذلك ضمن فعاليات اليوم العالمي للتضامن مع الصحفي الفلسطيني والذي يصادف السادس والعشرين من سبتمبر.

وحضر حملة التغريد لفيف من الصحفيين ونشطاء الإعلام الجديد وشاركوا في الحملة.

من جانبه، شكر مسئول وزارة الإعلام بغزة سلامة معروف المشاركين في حملة التغريد، مثمنا ً دورهم الإعلامي في خدمة القضية الفلسطينية ، وكشف جرائم الاحتلال الاسرائيلي بحق شعبنا الفلسطيني، مشيراً أن إلى حملة التغريد جزء من سلسلة فعاليات سيقوم بها الإعلام الحكومي دعماً وتضامناً مع الصحفي الفلسطيني في اليوم العالمي للتضامن مع الصحفي الفلسطيني.

وأوضح أن الإعلام الحكومي يشارك الصحفيين في كافة فعاليتهم ومناسباتهم المتعددة ويثنى على عملهم الإعلامي على مدار عملهم وما قدمته الاسرة الصحفية من شهداء الحقيقة والجرحى والاسرى في سبيل نقلهم الحقيقة وكشف جرائم الاحتلال. وثمن معروف تعاون منتدى الإعلاميين الفلسطينيين في إطلاق حملة التغريد.

بدوره، أكد مدير منتدى الإعلاميين الفلسطينيين محمد ياسين على ضرورة ترجمة التضامن مع الصحفي الفلسطيني بشكل عملي، لاسيما بوقف الانتهاكات ضد الصحفيين الفلسطينيين، مشيراً لاستهداف الاحتلال المتعمد لفرسان الإعلام الفلسطيني.

وبين أن حملة التغريد ترمي لكشف وفضح جرائم الاحتلال بحق الصحفيين الفلسطينيين، ومطالبة الجهات المعنية بحماية الصحفيين والحريات الإعلامية بضرورة التحرك.

replica watches replica watches replica watches