03:15 ص - الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م
›› آخر الأخبار:
هل تعتقد أن الإعلام الفلسطيني نجح في نقل رسالة مسيرات العودة الكبرى ؟
ralph lauren polo

منتدى الإعلاميين يحيي الزميل حاتم عمر لموقفه الإنساني النبيل

2018-10-13

غزة- وحدة الإعلام

أبرق منتدى الإعلاميين الفلسطينيين، بالتحية والتقدير للزميل المصور الصحفي حاتم عمر لموقفه الإنساني النبيل بإنقاذ مسن خلال مسيرات العودة أمس الجمعة، معتبراً ذلك "رسالة مفادها أن شعبنا الفلسطيني يبحث عن الحرية والحياة معاً".

وقال في بيان صحفي اليوم: "مجدداً، يسطر فرسان الإعلام الفلسطيني صورة مشرقة لانحيازهم للقيم الإنسانية بذات الوقت الذين يبذلون فيه أقصى جهودهم لأداء واجبهم المهني في تغطية مسيرات العودة رغم المخاطر المحدقة بهم والاستهداف الإسرائيلي المتعمد الذي يتربص بهم، معبرين عن أصالة عز نظيرها، وانتماء للوطن والقضية يروى بحروف من نور".

وأشار إلى مبادرة الزميل المصور الصحفي حاتم عمر بإنقاذ رجل مسن خلال مشاركته في مسيرة العودة أمس الجمعة، مفضلاً نجدته على التقاط صورة صحفية هنا وأخرى هناك، "ليتحول بذلك إلى الصورة ذاتها بكل أبعادها الإنسانية النبيلة، مثبتاً أن شعبنا الفلسطيني يتطلع للحرية والحياة معاً"، وفق البيان. 

وقال: "إن منتدى الإعلاميين الفلسطينيين إذ يعبر عن إعجابه الشديد بما أقدم عليه الزميل الفارس حاتم عمر، ليبرق له بالتحية العطرة وبأسمى آيات التقدير، ويؤكد أنه عكس صورة تستحق الفخر والإشادة عبر انتصاره لإنسانيته، وكشفه وحشية الاحتلال الإسرائيلي الذي لم يسلم من رصاص غدره وقنابل غازه صغير ولا كبير".

 

replica watches replica watches replica watches