02:24 ص - الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م
›› آخر الأخبار:
هل تعتقد أن الإعلام الفلسطيني نجح في نقل رسالة مسيرات العودة الكبرى ؟
ralph lauren polo

"الإعلام الحكومي" يدعو لتجنب حالة الانفلات الإعلامي

2018-10-27

غزة- وحدة الإعلام

دعا المكتب الإعلامي الحكومي،  النشطاء ووسائل الإعلام للالتزام بالمحددات والمبادئ التي تم تعميمها مؤخرا عبر وسم "#انشرها_صح"، منعا لحدوث حالة من الانفلات الإعلامي بما يخدم أجندة الاحتلال، داعياً وسائل الإعلام لتسليط الضوء على ما خلفه عدوان الاحتلال ضد المقرات المدنية الفلسطينية.

وحمل المكتب الإعلامي في بيان صحفي، الاحتلال مسؤولية عدوانه المتواصل منذ الأمس ضد قطاع غزة، والذي أسفر عن استشهاد خمسة فلسطينيين من المدنيين المتظاهرين سلميا بمسيرات العودة وكسر الحصار، إضافة لأكثر من ٢٤ غارة جوية نتج عنها إصابات بالفزع والخوف بين المواطنين وتدمير العديد من المنشآت والمقرات المدنية وألحقت أضرار بمؤسسات طبية وتعليمية.

وأكد سلامة معروف رئيس المكتب الإعلامي الحكومي أن عدوان الاحتلال استهدف بالقصف حتى هذه اللحظة أكثر من ٢٤ مقرا ومنشأة، منها بناية تضم عدد من المؤسسات الإعلامية والتجارية، وأراضي زراعية ومواقع للضبط الميداني ومواقع للمقاومة، ما خلف أضرار مادية كبيرة في الأماكن التي استهدفت ومحيطها.  

وأوضح أن دعاية الاحتلال لتبرير عدوانه بأنه رد فعل وترويجه روايات كاذبة حول طبيعة الأماكن المقصوفة هي "محاولات يائسة لا يجب أن تنطلي على أحد، ومضى يقول: " على الجميع تذكر أن العدوان بدأ أمس بقتل ستة شهداء بدم بارد أحدهم في الضفة، ما يؤكد وجود نية مبيتة لدى الاحتلال لتصعيد الاوضاع ويدحض ادعاءاته بأنه يرد على صواريخ أطلقت من غزة".  

وشدد على ضرورة التزام النشطاء ووسائل الإعلام بالمحددات والمبادئ التي تم تعميمها مؤخرا عبر وسم "#انشرها_صح"، منعا لحدوث حالة من الانفلات الإعلامي بما يخدم أجندة الاحتلال، داعياً وسائل الإعلام لتسليط الضوء على ما خلفه عدوان الاحتلال ضد المقرات المدنية الفلسطينية.

replica watches replica watches replica watches