06:52 ص - الجمعة 26 ابريل 2019 م
›› آخر الأخبار:
هل تعتقد أن الإعلام الفلسطيني نجح في نقل رسالة مسيرات العودة الكبرى ؟
ralph lauren polo

منتدى الإعلاميين يحيي "كل العرب" لرفضها التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي

2018-12-22

غزة/ وحدة الإعلام

أعرب منتدى الإعلاميين الفلسطينيين عن تقديره العميق لمجلة كل العرب الصادرة من العاصمة الفرنسية باريس لموقفها المشرف الرافض للتطبيع الإعلامي مع الاحتلال الإسرائيلي، مثمناً إنهاء تعاقدها مع أحد الإعلاميين العرب الذين هروا إلى الكيان الغاصب والتقوا مع قادة الارهاب والإجرام الإسرائيليين.

وقال المنتدى في بيان صحفي اليوم: "إن خطوة مجلة كل العرب تمثل ترجمة عملية لدعم ومناصرة حقوق الشعب الفلسطيني، ورفض القفز عنها بأي حال من الأحوال وبأي مسمى من المسميات"، مؤكداً أنها عبرت عن ضمير ووجدان الشارع العربي المنسجم مع طموح وتطلعات الشعب الفلسطيني لتقرير مصيره أسوة بشعوب العالم الحر عبر إزالة الاحتلال عن التراب الفلسطيني.

وجدد منتدى الإعلاميين الفلسطينيين رفضه المطلق لكل صور التطبيع الإعلامي مع الاحتلال الإسرائيلي، مطالباً النقابات والاتحادات الصحفية بضرورة اتخاذ إجراءات عملية بحق كل من يتجرأ على تجميل صورة الاحتلال الإسرائيلي البشع الذي ولغ في دماء الأبرياء ومازال يرتكب الجرائم بحق الشعب الفلسطيني صباح مساء.

ودعا وسائل الإعلام العربية إلى التصدي لمحاولات التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي، ومواجهة ذلك بإصرار وعزيمة عبر لفظ كل من تسول له نفسه الاصطفاف إلى جانب عدو الأمة العربية والإسلامية بمسميات براقة وغارقة في الوهم والتيه وبعيدة كل البعد عن حقوق الشعب الفلسطيني.

وكان عدد من الصحفيين العرب زاروا دولة الاحتلال الإسرائيلي مؤخراً، واجتمعوا بمسؤولين إسرائيليين عُرف منهم رئيس (الكنيست).

replica watches replica watches replica watches