01:43 م - الجمعة 18 يناير 2019 م
›› آخر الأخبار:
هل تعتقد أن الإعلام الفلسطيني نجح في نقل رسالة مسيرات العودة الكبرى ؟
ralph lauren polo

منتدى الإعلاميين يختتم دورة انفوجرافيك للأغراض الإعلامية بغزة

2018-12-26

غزة- وحدة الإعلام

اختتم منتدى الإعلاميين الفلسطينيين، اليوم الأربعاء، دورة تدريبية بعنوان "الأنفوجرافيك للأغراض الإعلامية"، والتي استمرت على مدار نحو شهرين في قاعة مركز فلسطين للتدريب والتطوير الإعلامي التابع لصحيفة فلسطين بمدينة غزة.

وشارك في مراسم اختتام الدورة، رئيس مجلس إدارة منتدى الإعلاميين الفلسطينيين د. خضر الجمالي ومدير المنتدى أ. محمد ياسين ومدرب الدورة م. محمد حسونة، إضافة لعدد من الطلبة والعاملين في وسائل الإعلام ممن شاركوا في الدورة.

وتضمنت الدورة محاور عدة، منها: التعرف على الانفوجرافيك، أنواعه، مجالات استخدامه، أهميته في المجال الاعلامي، والتعرف على خطوات تصميم الانفوجرافيك الثابت من خلال أمثلة واقعية ومتكاملة، فضلاً عن التعرف على خطوات تصميم الانفوجرافيك المتحرك ، وطرق تصدير العمل ليناسب وسائل التواصل الاجتماعي.

وأكد د. الجمالي اهتمام منتدى الإعلاميين الفلسطينيين بتنمية قدرات الصحفيين والمهتمين في المجال الإعلامي، مشيراً إلى الحرص على التشبيك مع مؤسسات المجتمع المحلي بما يخدم الصحفيين ويطور مهاراتهم في مختلف المجالات، مبدياً استعداد المنتدى الدائم للتعاون والشراكة بما يفيد الوسط الصحفي الفلسطيني.

وثمن جهد مدرب الدورة م. محمد حسونة وصحيفة فلسطين لتعاونها باستضافة الدورة، ومضى يقول: "المنتدى يضع كل إمكانياته لخدمة المجتمع المحلي، لاسيما في مجال الدورات التدريبية"، حاثاً فرسان الإعلام الفلسطيني على الاهتمام بتطوير مهاراتهم لخدمة وتطوير الإعلام المحلي.

وأشار د. الجمالي إلى أن الدورات التدريبية تمثل جانب مهم من عمل منتدى الإعلاميين الفلسطينيين، مضيفاً أن دورة الانفوجرافيك للأغراض الإعلامية تأتي ضمن سلسلة من الدورات التدريبية التي نظمها ويسعى لتنظيمها المنتدى خلال الفترة المقبلة.

بدوره، شكر مدرب الدورة م. حسونة على جهد منتدى الإعلاميين الفلسطينيين في تنظيم الدورة، معرباً عن سعادته بالتعاون مع المنتدى لخدمة الإعلاميين، مبدياً استعداده الدائم للتواصل وخدمة من شاركوا في الدورة لتطوير مشاريعهم.

وفي الختام، جرى توزيع شهادات دورة الأنفوجرافيك للأغراض الإعلامية على المشاركين فيها، وسط جو احتفالي. 

يشار أن دورة "الانفوجرافيك للأغراض الإعلامية" تأتي في سياق سلسلة دورات نظمها منتدى الإعلاميين الفلسطينيين في إطار حرصه وسعيه لخدمة الصحفيين وصقل مهاراتهم في مختلف المجالات المهنية والحياتية، كان منها دورة "مهارات التقديم التلفزيوني" ودورة "مهارات التحقيق الاستقصائي"، ودورة "أوقف النزيف" بالتعاون مع مركز حياة لإدارة الأزمات والطوارئ، ودورتي "حماية الصحفيين في القانون الدولي الإنساني والتغطية أوقات الأزمات"، و"السلامة المهنية" بالتعاون مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر.

 

 

 

 

منتدى الاعلاميين يختمم دورة انفوجرافيك للأغراض الاعلامية بغزة

غزة _وحدة الاعلام

اختتم منتدى الاعلاميين الفلسطينيين، اليوم الأربعاء، دورة تدريبية بعنوان "الانفوجرافيك للأغراض الاعلامية"، والتي استمرت نحو شهرين في قاعة مركز فلسطين للتدريب والتطوير الاعلامي التابع لصحيفة فلسطين بمدينة غزة.

وشارك في مراسم اختتام الدورة، رئيس مجلس إدارة منتدى الاعلاميين الفلسطينيين د. خضر الجمالي ومدير المنتدى أ. محمد ياسين ومدرب الدورة م. محمد حسونة، إضافة لطلبة وعاملين في وسائل الاعلام ممن شاركوا في الدورة.

وتضمنت الدورة محاور عدة، منها: التعرف على الانفوجرافيك، أنواعه، مجالات استخدامه، أهميته في المجال الاعلامي، والتعرف على خطوات تصميم الانفوجرافيك المتحرك، وطرق تصدير العمل ليناسب وسائل التواصل الاجتماعي.

وقال د. الجمالي:"أنه سيسعى لتظيم عدة دورات متتالية خلال عام2019 وان المهمة الاولى تطوير قدرات فرسان الاعلام".

وقال مدرب الدورة م.محمد حسونة:"اعطى كل مابوسعه في هذه الدورة وانه على استعداد لاي استفسار موجه اليه على وسائل التواصل الاجتماعي فهو دوما في الخدمة" .

وفي الختام جرى توزيع شهادات دورة الانفوجرافيك للأغراض الاعلامية على المشاركين فيها، وسط جو احتفالي.

 

replica watches replica watches replica watches