07:12 ص - الجمعة 26 ابريل 2019 م
›› آخر الأخبار:
هل تعتقد أن الإعلام الفلسطيني نجح في نقل رسالة مسيرات العودة الكبرى ؟
ralph lauren polo

منتدى الإعلاميين الفلسطينيين ينظم جلسة تفريغ نفسي للإعلاميات

2019-02-18

غزة/ وحدة الإعلام:

نظم منتدى الإعلاميين الفلسطينيين، اليوم الاثنين، جلسة تفريغ نفسي لكوكبة من الإعلاميات العاملات في مؤسسات إعلامية في قطاع غزة، وذلك على يد مختصات في مجال التفريغ النفسي وفي قاعة مخصصة لذلك بجمعية سواعد للإغاثة والتنمية بغزة.

وجرى استقبال المشاركات في مقر المنتدى قبل نقلهن لقاعة التفريغ النفسي، حيث رحب مدير المنتدى محمد ياسين بهن، مشيراً إلى دور الإعلاميات المميز في منتدى الإعلاميين الفلسطينيين، منوهاً لكون مجلس إدارة المنتدى يضم إعلاميتين إحداهما تشغل موقع نائب رئيس مجلس الإدارة، مؤكداً في الوقت ذاته تسخير إمكانات المنتدى لخدمة الوسط الصحفي. 

بدورها، دعت الإعلامية سمر شاهين عضو مجلس إدارة المنتدى، المشاركات إلى المبادرة والتفاعل مع أنشطة منتدى الإعلاميين الفلسطينيين المتنوعة، مبينة أن المنتدى يحرص على تلبية احتياجات الإعلامية الفلسطينية في مختلف المجالات، ومضت تقول: " نسعى دوماً لخدمة الوسط الصحفي في مختلف الجوانب والمجالات، والإعلاميات لهن نصيب كبير من أنشطة وفعاليات المنتدى، والباب مفتوح للمبادرة بكل ما شأنه أن يخدم الإعلام وفرسان الإعلام الفلسطيني".

وبينت شاهين أن التفريغ النفسي يرمي للتخلص من الطاقة السلبية من خلال قيام بعدة أنشطة كالاسترخاء والأنشطة الترفيهية، مشيرة إلى حاجة الإعلاميات لذلك في ظل الضغوط المتنوعة التي تحيط بهن.

وتنوعت فقرات جلسة التفريغ النفسي بين أنشطة ترفيهية ورياضية واسترخاء، وحازت على استحسان المشاركات اللواتي طالبن بتكرار هذا النشاط، لاسيما في ظل ضغوط العمل والحياة في قطاع غزة المحاصر.

 

 

replica watches replica watches replica watches