09:54 ص - الثلاثاء 16 يوليو 2019 م
›› آخر الأخبار:
هل تعتقد أن الإعلام الفلسطيني نجح في نقل رسالة مسيرات العودة الكبرى ؟
ralph lauren polo

منتدى الاعلاميين يبحث آفاق التعاون مع مستشفى الخدمة العامة بغزة

2019-04-02

غزة/ وحدة الإعلام:

بحث منتدى الإعلاميين الفلسطينيين مع مستشفى الخدمة العامة بغزة، آفاق التعاون المشترك، وذلك في إطار مد جسور التواصل والتعاون مع مؤسسات المجتمع المحلي.

جاء ذلك خلال استقبال مدير المنتدى محمد ياسين وفداً من دائرة العلاقات العامة بالمستشفى ضم مهند لبد ومحمد زلوم بمقر المنتدى بمدينة غزة.

ورحب ياسين بوفد مستشفى الخدمة العامة، معرباً عن تقديره لجهود المستشفى لخدمة المجتمع المحلي، مشيراً إلى حاجة المجتمع الفلسطيني لخدمات طبية تليق بتضحياته والضغوط المتنوعة التي يتعرض لها جراء الحصار الخانق والعدوان الإسرائيلي.

ونوه إلى طبيعة عمل منتدى الإعلاميين الفلسطينيين وحرصه على خدمة الصحفيين بمختلف المجالات المهنية والحياتية، مؤكداً أهمية الجانب الصحي لخدمة الصحفيين لاسيما في مجالات التوعية والتدريب وتعزيز العلاقات مع المصادر الطبية.

بدوره، ثمن لبد دور منتدى الإعلاميين الفلسطينيين في خدمة المجتمع المحلي، لاسيما شريحة الصحفيين ذات التأثير الكبير في المجتمع، متطرقاً إلى طبيعة الخدمات الطبية والتجهيزات الفنية التي تميز مستشفى الخدمة العامة، مؤكداً حرص إدارة المستشفى على تقديم أفضل الخدمات الطبية للمجتمع الفلسطيني. 

وجرى خلال اللقاء التوافق على تقديم بطاقاتvip" " الخاصة بتقديم الخدمات الطبية بأسعار مخفضة للصحفيين، كما تم التوافق على تنظيم يومي طبي يشمل محاضرات توعية وتدريب حول أمور تهم الصحفيين، وإجراء فحوصات طبية مجانية وتقديم حقيبة طبية للصحفيين.

replica watches replica watches replica watches