06:31 ص - الجمعة 18 اكتوبر 2019 م
›› آخر الأخبار:
هل تعتقد أن الإعلام الفلسطيني نجح في نقل رسالة مسيرات العودة الكبرى ؟
ralph lauren polo

منتدى الإعلاميين وفريق ايديت ينظمان لقاءاً تدريبياً بغزة

2019-07-01

غزة/ وحدة الإعلام:

نظم منتدى الإعلاميين الفلسطينيين بالتعاون مع فريق ايديت الإعلامي، لقاء تدريبياً لمجموعة من طلبة وخريجي الإعلام حول: "مهارة الثقة بالنفس وتقدير الذات"، وذلك في قاعة مركز فلسطين للتدريب والتطوير الإعلامي بمدينة غزة.

وأثنى رئيس مجلس إدارة المنتدى د. خضر الجمالي على التفاعل والمشاركة في اللقاء التدريبي، مبيناً أهمية الثقة بالنفس في مواجهة مصاعب الحياة والتغلب عليها، مشيداً بجهود المدرب صابر أبو الكاس وتعاون فريق ايديت الإعلامي وجهود مدير المنتدى محمد ياسين.

وأشار د. الجمالي إلى اهتمام منتدى الإعلاميين الفلسطينيين بتطوير مهارات الصحفيين وطلبة الإعلام في مختلف المجالات، لاسيما في الجانب المهني التخصصي، مضيفاً أن "مراكمة الخبرات يخدم الصحفي في ميدان عمله ويمكنه من التفوق والتميز في سوق العمل".

بدوره، بين مدير المنتدى محمد ياسين أن اللقاء التدريبي يأتي في سياق سلسلة دورات وورش ولقاءات تدريبية يعكف منتدى الإعلاميين الفلسطينيين على تنظيمها خلال الفترة المقبلة، وذلك في إطار استثمار الإجازة الصيفية لطلبة الإعلام، وقال: "سنعمل على زيادة وتيرة الجرعات التدريبية المكثفة والمركزة على مهارات من شأنها تطوير أداء الصحفيين، وبالتالي المساهمة في تحقيق نهضة للإعلام الفلسطيني".

من جانبه، أكد مدرب التنمية البشرية صابر أبو الكاس أهمية تنظيم وعقد مثل هذه اللقاءات التدريبية والفعاليات التي تساعد وتدعم المتدربين وتمدهم بالطاقة الايجابية وتحفيزهم على مواجهة المشاكل في ظل ما يعانيه المجتمع الفلسطيني.

واطلع المتدربين خلال اليوم التدريبي على أساليب تطوير الذات، وأهميتها لبناء الثقة بالنفس، مستخدماً عدة أنشطة وتدريبات لقياس مدى الثقة بالنفس والتعرف على مواطن القوة والضعف لكل متدرب.

 

replica watches replica watches replica watches