05:28 م - الأربعاء 21 أغسطس 2019 م
›› آخر الأخبار:
هل تعتقد أن الإعلام الفلسطيني نجح في نقل رسالة مسيرات العودة الكبرى ؟
ralph lauren polo

إطلاق مسابقة "تحدي غزة" لأفضل نشاط إعلامي موجه للغرب

2019-07-18

غزة/ وحدة الإعلام:

أطلق مركز الدراسات السياسية والتنموية والموقع الفلسطيني Days of Palestine مسابقة تحمل عنوان ”تحدي غزة” والتي تهدف إلى تعزيز وإيصال الرواية الفلسطينية إلى المجتمع الغربي، من خلال الحملات والأنشطة الإلكترونية الإعلامية، حيث حضر حفل الإطلاق رئيس المركز د. مشير عامر، ومدير الموقع م. محمد رضوان، وأ. محمد ياسين مدير منتدى الإعلاميين الفلسطينيين، وبحضور الفرق الإعلامية المشاركة.

وفي كلمته شكر د. عامر المشاركين في المسابقة مؤكدًا على أنها تأتي في سياق نصرة القضية الفلسطينية والعمل على تسويقها ودحض الرواية الإسرائيلية وكشف الوجه الحقيقي الذي يحاول الاحتلال إخفاؤها عن المجتمع الدولي.

وأكد أن معايير تقييم الحملات الإعلامية المتنافسة ستكون متعددة أبرزها طبيعة وقوة ونوعية المحتوى وأدوات النشر ونسبة الوصول، موضحاً أن المسابقة تشكل نقلة نوعية في توحيد الجهود الإعلامية الشبابية باللغة الانجليزية عبر الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي واعدًا بمواصلة دعم هذه الجهود والنهوض بها.

من جانبه، تقدم م. رضوان بالشكر الجزيل للمشاركين والمنظمين لهذه المسابقة، مؤكدًا أن أبرز أهداف إطلاقها هو مواجهة الرواية الإسرائيلية الموجهة إلى المجتمع الدولي وكشف الجرائم المرتكبة بحق الشعب الفلسطيني وخاصة مسيرة العودة الكبرى، مشيدًا بدور الفرق الشبابية في هذه المعركة الإعلامية الهامة والمستمرة. وأكد أن المسابقة مقدمة لمجموعة من الأنشطة والفعاليات الإعلامية ذات الصلة.

أما ضيف الحفل أ. محمد ياسين فقد شكر باسم منتدى الإعلاميين الفلسطينيين القائمين على المسابقة، مؤكدًا دعم المنتدى لكافة الفعاليات التي تعمل على دعم ونصرة القضية الفلسطينية وإيصال الرسالة الفلسطينية الحقيقية للعالم وكشف وفضح الإرهاب الصهيوني، شاكرًا الشباب الفلسطيني الممثل بالفرق الإعلامية المشاركة على الجهد الكبير الذي يبذلونه مشيدًا بما يحققونه من إنجازات على هذا الصعيد.

جدير بالذكر أنه ومنذ انطلاق فعاليات المسابقة مساء يوم الاثنين 15/7/2019، حققت الهاشتاقات المشاركة نسبة عالية جدًا من الانتشار والوصول والمشاركة.

replica watches replica watches replica watches