04:40 م - الأربعاء 21 أغسطس 2019 م
›› آخر الأخبار:
هل تعتقد أن الإعلام الفلسطيني نجح في نقل رسالة مسيرات العودة الكبرى ؟
ralph lauren polo

منتدى الإعلاميين وفريق ايديت ينظمان لقاء حول الكتابة الإبداعية للإعلام

2019-07-23

غزة/ وحدة الإعلام:

نظم منتدى الإعلاميين الفلسطينيين بالتعاون مع فريق ايديت الإعلامي، اليوم الثلاثاء 23/7/2019، لقاء حول الكتابة الإبداعية للإعلام حضره مجموعة من طلبة وخريجي أقسام الصحافة وبعض المهتمين، وذلك في قاعة مركز فلسطين للتدريب والتطوير الإعلامي بمدينة غزة.

ورحب مدير المنتدى محمد ياسين بمدرب اللقاء الشاعر عمر أبو شاويش وبمديرة فريق ايديت الإعلامي تحرير مرتجى والحضور، مبيناً أن اللقاء يأتي في سياق سلسلة لقاءات وفعاليات على أجندة منتدى الإعلاميين الفلسطينيين لاستثمار الإجازة الصيفية لطلبة الإعلام.

وأكد أن المنتدى يسخر إمكانياته لخدمة الصحفيين وطلبة الإعلام وخريجيه، وذلك في سياق رؤية لتعزيز وتطوير أداء الإعلام الفلسطيني، ومضى يقول: " نهتم بتطوير مهارات الصحفيين وطلبة الإعلام في مختلف المجالات، لاسيما في الجانب المهني التخصصي، لاسيما أن مراكمة الخبرات تخدم الصحفي في ميدان عمله".

وتابع ياسين أن منتدى الإعلاميين الفلسطينيين يفتح أبوابه دوماً للتعاون في خدمة الصحفيين وطلبة الإعلام، حاثاً الحضور على التفاعل مع برامج وفعاليات المنتدى المختلفة والاستفادة منها، مشيداً بالتعاون مع فريق إيديت الإعلامي في عقد عدة لقاءات تدريبية.

بدورها، شكرت مرتجى منتدى الإعلاميين الفلسطينيين على تعاونه في عقد اللقاءات، معربة عن أملها باستمرار التعاون لخدمة طلبة الإعلام والمجتمع الفلسطيني، موجهة الشكر للشاعر عمر أبو شاويش لتفضله بتقديم المادة التدريبية للقاء.

واستعرض أبو شاويش عناصر الكتابة الإبداعية والظروف المكانية والزمانية اللازمة لكتابة نص إبداعي، مجيباً على تساؤلات الحضور حول كيفية إتقان الكتابة الإبداعية، مقدماً النصائح والإرشادات لهم. وتخلل اللقاء التدريبي نشاطات عملية ضمن مجموعات حيوية.

 

 

 

replica watches replica watches replica watches