06:03 م - السبت 21 سبتمبر 2019 م
›› آخر الأخبار:
هل تعتقد أن الإعلام الفلسطيني نجح في نقل رسالة مسيرات العودة الكبرى ؟
ralph lauren polo

وفد من مهرجان العودة الدولي يزور المكتب الإعلامي الحكومي

2019-09-04

غزة/ وحدة الإعلام

زار وفد من اللجنتين التحضيرية والإعلامية لمهرجان العودة الدولي للأفلام، المكتب الإعلامي الحكومي بمدينة غزة، لبحث آفاق التعاون المشترك.

وضم الوفد رئيس اللجنة التحضيرية للمهرجان إبراهيم مسلم ونائبه محمد أبو قمر ومحمد ياسين مدير منتدى الإعلاميين، وعدد من أعضاء اللجنة الإعلامية، وهم محمد هنية وهاني راشد وريم جعرور وريم أبو حصيرة وهنا عوض.

والتقى الوفد وكيل مدير المكتب الإعلامي الحكومي سلامة معروف، وقدم شرحا وافيا عن رسالة ورؤية وأهداف المهرجان وآلياته، مستعرضا أبرز الإنجازات التي تمت خلال الأيام الماضية، وأبرزها إطلاق مهرجان العودة الدولي للأفلام، وبدء استقبال المشاركات، والاستمرار في مرحلة تسويق المهرجان عبر وسائل الإعلام المختلفة ووسائل التواصل الاجتماعي.

وأوضح إبراهيم مسلم رئيس اللجنة التحضيرية، مراحل العمل المقبلة في المهرجان، والتي تتضمن ترسيم اسم المهرجان لدى المكتب الإعلامي الحكومي، واكتمال تشكيل كافة اللجان بمشاركة فلسطينية وعربية، وبدء استقبال المشاركات والتي بلغ عددها حتى وقت الزيارة 130 مشاركة فلسطينية وعربية.

وأطلع مسلم رئيس المكتب الإعلامي الحكومي على أبرز الأنشطة التي ستُنظم على هامش المهرجان، منها إقامة ندوات وورش عمل حول صناعة الأفلام وكيفيتها وأهميتها في إبراز القضية الفلسطينية كسلاح ناعم في وجه رواية الاحتلال.

وأبدى استعداد إدارة المهرجان للتعاون الكامل مع المكتب الإعلامي الحكومي في العديد من الفعاليات المتعلقة بالمهرجان، مؤكدا على أهمية دعم المكتب الإعلامي الحكومي للمهرجان، لما يمثله من حاضنة إعلامية وطنية جامعة.

من جهته، قدم رئيس المكتب الإعلامي الحكومي سلامة معروف التهاني للوفد على النجاح بإطلاق المهرجان، مشيدا بكافة الجهود التي بذلتها لجان المهرجان خلال مراحل الإعلان والتسويق.

وأكد على أهمية صناعة الأفلام في إطار تعزيز القضية والرواية الفلسطينية على الصعيد المحلي والعربي والدولي، لا سيما وأن هذا القطاع الإعلامي يعاني من نقص في المحتوى الفلسطيني، مشددا على أهمية توثيق مسيرات العودة وكسر الحصار كإرث نضالي فلسطيني عبر صناعة الأفلام بمختلف الأشكال.

وأبدى معروف استعداد المكتب الإعلامي الحكومي لتقديم كافة أشكال الدعم والتعاون للمهرجان، من خلال الرعاية الإعلامية لشبكة الرأي الإعلامية التابعة للمكتب، أو من خلال مختلف أشكال الدعاية والرعاية الإعلامية.

كما قدم معروف توصيته بتزامن المهرجان الختامي مع ذكرى إحياء يوم التضامن مع الصحفي الفلسطيني نهاية ديسمبر، وأكد الوفد أن إدارة المهرجان لديها نية بهذا الأمر.  

 

replica watches replica watches replica watches