07:21 ص - الجمعة 18 اكتوبر 2019 م
›› آخر الأخبار:
هل تعتقد أن الإعلام الفلسطيني نجح في نقل رسالة مسيرات العودة الكبرى ؟
ralph lauren polo

منتدى الإعلاميين يبحث آفاق التعاون مع قسم الصحافة بالجامعة الإسلامية

2019-10-06

غزة/ وحدة الإعلام:

زار وفد من منتدى الاعلاميين الفلسطينيين، عمادة كلية الآداب وقسم الصحافة في الجامعة الإسلامية بمدينة غزة، وذلك لبحث آفاق التعاون المشترك لاسيما لإنجاح فعاليات مهرجان العودة الدولي للأفلام.  

وأشاد رئيس اللجنة التحضيرية إبراهيم مسلم بدور الجامعة الإسلامية في خدمة المجتمع الفلسطيني، وقال: "الجامعة الاسلامية قلعة من قلاع العلم التي أثبتت جدارتها رغم كل العوامل المحيطة التي تعمل في ظلها".

وقال: "بعد شهر من انطلاق المهرجان استلم منتدى الإعلاميين أكثر من 160 استمارة للمشاركة بالمهرجان، حيث تنوعت بين أفلام وثائقية وأفلام دراما وأفلام كرتون وأفلام موبايل"، مضيفاً: "أننا بحاجة إلى توثيق الرواية الفلسطينية عبر مواد فيلمية، ويعد المهرجان فرصة للأفراد الهواة وللمؤسسات، وهو فرصة لأرشفة عام ونصف من مسيرات العودة التي لا زالت حية".

بدورها، أكدت نائب رئيس مجلس إدارة المنتدى هبة سكيك رئيس اللجنة الاعلامية للمهرجان على دور الجامعة الاسلامية واهتمام المنتدى بالشراكة معها لإنجاح فعاليات مهرجان العودة الدولي للأفلام، وقالت: "المهرجان في مرحلته الثانية، والتي نسعى فيها لزيارة المؤسسات الإعلامية والأكاديمية والتشبيك معها، كما ونحن بصدد تنظيم ورش عمل وندوات على خلفية المهرجان".

من جانبه، رحب عميد كلية الآداب د. رائد صالحة بوفد منتدى الإعلاميين الفلسطينيين، معبراً عن سعادته لكون غالبية أعضاء الوفد من خريجي الجامعة، مبدياً استعداد الجامعة الإسلامية لتخسير إمكانياتها لإنجاح مهرجان العودة الدولي للأفلام.

بدوره، أشاد رئيس قسم الصحافة بالجامعة الإسلامية د. أمين وافي بالجهود المبذولة لإقامة مهرجان يوثق مرحلة تاريخية مهمة في حياة الفلسطيني، وأهمية حث الطلبة للمشاركة في المهرجان.

وعبر نائب رئيس قسم الصحافة د. وائل المناعمة عن اعتزازه بوفد منتدى الإعلاميين الفلسطينيين، مشيراً إلى حيوية دوره في المشهد الإعلامي الفلسطيني.

وتأتي زيارة الجامعة الاسلامية ضمن جولة زيارات لترويج مهرجان العودة الدولي للأفلام والتشبيك مع المؤسسات الإعلامية والمهتمة.

replica watches replica watches replica watches