07:27 ص - الجمعة 18 اكتوبر 2019 م
›› آخر الأخبار:
هل تعتقد أن الإعلام الفلسطيني نجح في نقل رسالة مسيرات العودة الكبرى ؟
ralph lauren polo

منتدى الإعلاميين الفلسطينيين ومؤسسة رواسي يبحثان آفاق التعاون المشترك

2019-10-07

غزة/ وحدة الإعلام

بحث منتدى الإعلاميين الفلسطينيين مع مؤسسة رواسي فلسطين، آفاق التعاون المشترك لإنجاح فعاليات مهرجان العودة الدولي للأفلام.

جاء ذلك خلال زيارة وفد من المنتدى لمؤسسة رواسي فلسطين ضم رئيس اللجنة التحضيرية للمهرجان إبراهيم مسلم ومدير منتدى الإعلاميين الفلسطينيين محمد ياسين، وعدد من أعضاء اللجنة الإعلامية.

والتقى الوفد، مدير عام مؤسسة رواسي فايز الحسني، وقدم شرحا وافيا عن رسالة ورؤية وأهداف المهرجان وآلياته، مستعرضا أبرز الإنجازات التي تمت خلال الأيام الماضية، وأبرزها إطلاق مهرجان العودة الدولي للأفلام، وبدء استقبال المشاركات، والاستمرار في مرحلة ترويج المهرجان عبر وسائل الإعلام المختلفة ووسائل التواصل الاجتماعي.

وأبدى استعداد إدارة المهرجان للتعاون الكامل مع مؤسسة رواسي في العديد من الفعاليات والأنشطة الإعلامية، مؤكدا على أهمية التعاون مع مختلف المؤسسات الإعلامية والثقافية الفاعلة في المجتمع الفلسطيني.

من جهته، قدم مدير عام مؤسسة رواسي فلسطين شكره وتقديره لمنتدى الإعلاميين الفلسطينيين على جهودهم الإعلامية في إنجاح المهرجان وإثراء المشهد الإعلامي والثقافي الفلسطيني، مشيدا بكافة الجهود التي بذلتها لجان المهرجان خلال مراحل الإعلان والترويج.

وأبدى الحسني استعداد مؤسسة رواسي لتقديم كافة أشكال التعاون للمهرجان، من خلال الترويج الإعلامي والتنسيق مع المؤسسات الدولية المناصر للقضية الفلسطينية وتوسيع المشاركات من مختلف دول العالم.

replica watches replica watches replica watches