04:50 ص - الأربعاء 13 نوفمبر 2019 م
›› آخر الأخبار:
هل تعتقد أن الإعلام الفلسطيني نجح في نقل رسالة مسيرات العودة الكبرى ؟
ralph lauren polo

منتدى الإعلاميين ووزارة شؤون الأسرى يبحثان آفاق التعاون المشترك

2019-10-21

غزة/ وحدة الإعلام:

بحث منتدى الإعلاميين الفلسطينيين ووزارة شؤون الأسرى والمحررين، آفاق التعاون المشترك لخدمة قضية الأسرى القابعين في سجون الاحتلال الإسرائيلي.

جاء ذلك خلال استقبال مدير المنتدى محمد ياسين، اليوم الاثنين، وفداً من الوزارة ضم أشرف حسين مدير عام الإعلام والعلاقات العامة، وعبد الفتاح أبو جهل مدير الأنشطة، وإسلام عبده مدير الإعلام، ومحمد أبو عمشة منسق الإعلام، في مقر المنتدى بمدينة غزة.

ورحب مدير المنتدى بوفد وزارة شؤون الأسرى والمحررين، معبراً عن اعتزازه بالتعاون الوثيق مع الوزارة، ومضى يقول: " إن قضية الأسرى على جدول أعمال منتدى الإعلاميين على الدوام، لاسيما في ظل اعتقال أكثر من 20 صحفي في سجون الاحتلال، ولازلنا نذكر التعاون المثمر مع وزارة شؤون الأسرى بتنظيم معرض أقلام الحرية بمناسبة يوم الأسير الفلسطيني خلال شهر إبريل الماضي".

وأشار ياسين إلى مشاركة المنتدى مع حملة دولية لنصرة الأسرى تحت عنوان "الاحتلال يقتل الأسرى"، معتبراً ذلك "أقل الواجب تجاه الأسرى البواسل في سجون الاحتلال الإسرائيلي"، مؤكداً على ضرورة استمرار التعاون مع وزارة شؤون الأسرى.

واستحضر انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي ضد الصحفيين الأسرى والتي أفضت لاستشهاد الزميل الصحفي بسام السايح داخل زنازين الاحتلال، مستذكراً في الوقت ذاته معركة الأمعاء الخاوية التي خاضها الزميل الصحفي محمد القيق في سجون الاحتلال.

بدوره، شكر مدير عام العلاقات العامة والإعلام بالوزارة أشرف حسين، منتدى الإعلاميين الفلسطينيين على تعاونه الإيجابي مع وزارة شؤون الأسرى والمحررين، مثنياً على اهتمام المنتدى بقضية الأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي، مشيراً إلى التحديات الجمة التي تواجه الأسير لإصراره على الحياة وتحدي الاحتلال.  

ونوه إلى اهتمام الأسرى في سجون الاحتلال بإكمال مسيرتهم العلمية في مختلف المجالات، لاسيما في مجال الصحافة والإعلام، وقال: "نسعى لتسخير الطاقات والجهود لخدمة الأسرى في مجال التعليم، ومن ذلك من خلال التعاون مع المؤسسات ذات العلاقة".

من جانبه، نقل مدير الإعلام بالوزارة إسلام عبده شكر وتحيات الأسرى لمنتدى الإعلاميين الفلسطينيين لتعاونه في إصدار شهادات دورة تدريبية للأسرى في مجال الصحافة، مؤكداً جاهزية الوزارة لتخسير إمكاناتها المختلفة في إطار التعاون المشترك مع المنتدى.

وجرى خلال اللقاء بحث عدة أفكار للتعاون بين منتدى الإعلاميين الفلسطينيين ووزارة شؤون الأسرى والمحررين لتنفيذ أنشطة مشتركة خلال الفترة المقبلة.  

replica watches replica watches replica watches