09:54 ص - الإثنين 17 فبراير 2020 م
›› آخر الأخبار:
هل تعتقد أن الإعلام الفلسطيني نجح في نقل رسالة مسيرات العودة الكبرى ؟
ralph lauren polo

الإعلامي أبو زاهر يستعرض خبرته في كتابة العناوين لطلبة بغزة

2019-11-30

 غزة/ وحدة الإعلام:

نظم منتدى الإعلاميين الفلسطينيين بالتعاون مع قسم الدراسات الإنسانية والإعلام بالكلية الجامعية للعلوم التطبيقية، لقاءاً حول مهارة كتابة العنوان الصحفي تحدث خلاله الإعلامي خالد أبو زاهر رئيس قسم الرياضة بصحيفة فلسطين المحلية عن تجربته في هذا المجال لطلبة مساق التحرير الصحفي بالكلية الجامعية.

ورحب مدير المنتدى محمد ياسين في بداية اللقاء الذي عقد في مقر المنتدى، بضيف اللقاء الصحفي أبو زاهر وبطلبة المساق، مبيناً أن اللقاء يأتي في سياق التعرف على واقع العمل الصحفي ومهارات ومحاذير كتابة العناوين الصحفية، حاثاً الطلبة على استثمار اللقاء بطرح الأسئلة.

بدوره، أطلع الصحفي أبو زاهر الطلبة على تجربته في العمل الميداني وكتابة العناوين الصحفية؛ وذلك في مسعى لتطوير قدراتهم المهنية العملية، مبيناً كيفية اختيار العناوين وعناصرها وصفاتها، مستعرضاَ بعض نماذج العناوين الصحفية الناجحة. 

وناقش الإعلامي أبو زاهر الطلبة في عدد من العناوين التي طلب منهم كتابتها، مبيناً الجيد منها وكيفية تطوير بعضها ليكون عنوانا صحفياً ناجحاً ومميزاً.

يشار إلى أن الكلية الجامعية تعتمد مبدأ الاستفادة من خبرات المبدعين والناجحين وتعقد لقاء مستمرة معهم بما ينعكس إيجاباً على الطلبة، ويهتم منتدى الاعلاميين بالشراكة مع مؤسسات المجتمع المحلي وخدمة طلبة الإعلام.

 

replica watches replica watches replica watches