04:32 ص - السبت 4 ابريل 2020 م
›› آخر الأخبار:
هل تعتقد أن الإعلام الفلسطيني نجح في نقل رسالة مسيرات العودة الكبرى ؟
ralph lauren polo

استكمال الاستعدادات للحفل الختامي لإعلان جوائز مهرجان العودة

2020-01-04

غزة– وحدة الإعلام

أكدت اللجنة التحضيرية لمهرجان العودة الدولي للأفلام، انتهاء كافة التحضيرات لانطلاق الحفل الختامي وإعلان الفائزين بجوائز المهرجان المختلفة، معلنة أن الحفل سيُقام عصر غد الأحد بحضور نخبة مجتمعية وإعلامية بمدينة غزة.

وقال إبراهيم مسلم رئيس اللجنة التحضيرية، "أتممنا كافة الاستعدادات للحفل الختامي وإعلان أسماء الفائزين في المهرجان، وسيبدأ الحفل عصر غد الأحد الساعة الثالثة عصرا".

وأضاف في تصريح صحفي أن لجان المهرجان أنهت جميع الاستعدادات للمهرجان الختامي، الذي سيتخلله إعلان أسماء الفائزين في مسابقات المهرجان المختلفة، مشيرا إلى أن لجنة التحكيم قد أنهت أعمالها.

ومن المتوقع أن يشهد الحفل الختامي حضور قطاعات إعلامية وفنية واسعة من قطاع غزة.

وأعلن منتدى الإعلاميين الفلسطينيين في 22 آب/ أغسطس الماضي انطلاق مهرجان العودة الدولي للأفلام القصيرة، فاتحا الباب للتنافس في مجال الأفلام الوثائقية بأنواعها والدرامية والكرتونية إضافة لأفلام الموبايل، معلناً عن جوائز تصل لنحو 15 ألف دولار.

واستمر العمل على استلام المسجلين والمشاركات في المهرجان، وإتمام عشرات الزيارات للمؤسسات الرسمية والإعلامية والتعليمية والفنية في قطاع غزة، بهدف تعزيز التعاون وتوثيق العمل لتعزيز دور الفن في إيصال الرسالة الفلسطينية.

ويهدف مهرجان العودة الدولي للأفلام إلى تسليط الضوء على النضال السلمي للشعب الفلسطيني والمتمثل في مسيرات العودة وكسر الحصار، وفضح جرائم الاحتلال وتوثيق نضال الشعب الفلسطيني.

replica watches replica watches replica watches