02:41 ص - الثلاثاء 2 يونيو 2020 م
›› آخر الأخبار:
هل تعتقد أن الإعلام الفلسطيني نجح في نقل رسالة مسيرات العودة الكبرى ؟
ralph lauren polo

في الثامن من آذار .. منتدى الإعلاميين يشيد بفارسات الإعلام الفلسطيني

2020-03-08

بسم الله الرحمن الرحيم

 

بيان صحفي

أزهر آذار من جديد ليطل علينا يوم المرأة لنرفع فيه القبعة ونحني الهامات لكل نساء الأرض وخاصة لنساء سيدة الأرض فلسطين ...أم البدايات وأم النهايات ...

في الثامن من آذار وبينما يحتفي العالم بيوم المرأة تنقر الأنامل النسائية لتطبع على لوحة المفاتيح مواضيعا صحفية عدة أبرزها عن المرأة، ويصدح صوتها عبر المذياع ملبيا هنا فلسطين.. وتستعد أخرى لضبط عدسة الكاميرا فتقف تحت النور تنقل صورة المشهد للعالم أجمع عبر الشاشة الصغيرة.. وثالثة ورابعة وألف في مختلف مجالات الصحافة..

منذ القدم والمرأة الفلسطينية شريكة الكفاح والنضال لتحرير الوطن تضرب أروع الأمثلة في التضحية وبناء المجتمعات رغم الاحتلال واللجوء والقهر والحصار ... وكذا تعمل الصحفية الفلسطينية دون كلل أو ملل الى جانب شريكها الرجل يدا بيد لنقل الحقيقة سواء بفضح جرائم الاحتلال من جهة وبناء الوطن من جهة أخرى.

وقد قدمت المرأة الفلسطينية الغالي والنفيس، وهنا نستذكر شهيدات الوطن اللواتي قدمن أرواحهن في سبيل الحرية كما قدمن زهرات شبابهن خلف القضبان، حيث اعتقل الاحتلال ما يزيد عن 16 ألف فلسطينية منذ عام 1967.

إننا في منتدى الإعلاميين الفلسطينيين وفي يوم الثامن من آذار نتقدم بأجمل باقات ورد الربيع لزهرة الحنون "المرأة الفلسطينية" ونخص بالذكر الصحفيات والاعلاميات الفلسطينيات في كافة أماكن تواجدهن...

ويطالب منتدى الإعلاميين في هذه المناسبة كل المنظمات الدولية والعربية التي تعنى بحقوق الصحفيين، أن تتحرك لإجبار الاحتلال على إطلاق سراح الصحفيتين الأسيرتين ميس أبو غوش، وبشرى الطويل، اللتين تدفعا ضريبة الصورة والقلم.

ويؤكد منتدى الإعلاميين على وقوفه بجانب حقوق الصحفيات، ومطالبهن، ويثمن استمرارهن في توصيل رسالتهن الإعلامية. 

وتستمر مسيرة "المرأة الفلسطينية" في العطاء والتضحية والإلهام وصناعة الأبطال حتى تحقيق النصر الكبير ...

فلسطين بكّن أقوى وأجمل...

 

منتدى الإعلاميين الفلسطينيين

الأحد الثامن من آذار 2020

replica watches replica watches replica watches