01:00 م - الخميس 6 أغسطس 2020 م
›› آخر الأخبار:
هل تعتقد أن الإعلام الفلسطيني نجح في نقل رسالة مسيرات العودة الكبرى ؟
ralph lauren polo

وفد من منتدى الإعلاميين يزور إذاعة طيف ويهنئ مديرها الجديد

2020-07-01

غزة/ وحدة الإعلام:

زار وفد من منتدى الإعلاميين الفلسطينيين، مقر إذاعة طيف التابعة لمكتب إعلام الأسرى، وذلك لتعزيز التعاون المشترك وتهنئة مديرها الجديد بتولي مهام عمله.  

وضم وفد المنتدى د. خضر الجمالي رئيس مجلس الإدارة، ونائبه محمد أبو قمر، وعضو مجلس الإدارة محمد محيسن، ومدير المنتدى محمد ياسين وكان في استقبالهم مدير الإذاعة هاني راشد.

وعبر د. الجمالي عن تقديره لدور إذاعة طيف ومكتب إعلام الأسرى في خدمة قضية الأسرى، مشيدا بالجهود التي تبذل في هذا المجال من خطط برامجية تفيد الأسرى.

وشدد على ضرورة أن يكون للإذاعة تواجد وحضور لدى الشارع الغزي، وألا تقتصر رسائلها على الأسرى في السجون كون "قضية الأسرى تهم كل فلسطيني".

ودعا د. الجمالي لمواصلة الضخ والزخم الإعلامي لدعم ونصرة الأسرى، مطالباً بمواصلة فضح جرائم المحتل بحقهم والمطالبة بالإفراج عنهم، كما هنأ مدير الإذاعة هاني راشد بالمنصب الجديد، متمنيا له النجاح والتوفيق في هذا المجال.

بدوره، رحب راشد بزيارة الوفد، وأثنى على جهود المنتدى المبذولة في خدمة القضية الفلسطينية، مشيراً لدور الإذاعة في خدمة شريحة مهمة من أبناء شعبنا، وهي شريحة الأسرى.

وقال: "إن إذاعة طيف تعتبر المنفس الوحيد لدى الأسرى في سجون الاحتلال، بما تبثه من برامج وأخبار حيث يصل ترددها للسجون، كما أنها تعتبر وسيلة لربط الأسرى بالعالم الخارجي".

وأضاف أن الجهود مازالت تبذل، وأن الإمكانيات توظف بشكلها الصحيح لخدمة أسرانا الأبطال، مؤكدا سعي الإذاعة للعمل على تشبيك وتقوية العلاقات مع كافة المؤسسات الإعلامية للوصول لأكبر دعم ممكن للأسرى.

replica watches replica watches replica watches