12:22 م - الخميس 6 أغسطس 2020 م
›› آخر الأخبار:
هل تعتقد أن الإعلام الفلسطيني نجح في نقل رسالة مسيرات العودة الكبرى ؟
ralph lauren polo

وفد من منتدى الإعلاميين يزور مقر صحيفة فلسطين

2020-07-01

غزة/ وحدة الإعلام:

زار وفد من منتدى الإعلاميين الفلسطينيين، مقر صحيفة فلسطين اليومية في مدينة غزة، وذلك للتهنئة بحلتها الجديدة.

وضم الوفد، رئيس مجلس الإدارة د. خضر الجمالي ونائبه محمد أبو قمر وعضو مجلس الإدارة محمد محيسن ومدير المنتدى محمد ياسين، حيث استقبلهم مدير عام الشؤون الإدارية والمالية في الصحيفة هيثم السك ورئيس غرفة الأخبار تامر قشطة ومدير مركز فلسطين للتدريب وائل بنات ومدير العلاقات العامة عدلي النديم.

وهنأ د. الجمالي الصحيفة بالانطلاقة الجديدة قائلاً: " أردنا أن نكون أول المبادرين بزيارتكم كي نهنئكم بالانطلاقة الجديدة، وأن نشد على أيديكم، وأن نكون داعمين لكم في هذه الخطوة المباركة والتي تعكس مدى التطور والمتابعة في الصحيفة".

وأشار إلى دور صحيفة فلسطين اليومية في خدمة المجتمع المحلي، مؤكداً على ضرورة التجديد على مستوى المحتوى والاهتمام بقضايا المواطنين.

بدوره، رحب السك بوفد المنتدى، مثمنا الجهود التي يبذلها المنتدى في خدمة الصحفيين الفلسطينيين بقطاع غزة، مؤكداً أن الصحيفة تسعى دائما لتطوير صفحاتها وتقدم كل ما هو جديد لجمهورها.

وبين أن الصحيفة بحجمها الجديد تتكون من 24 صفحة، وتضم في ثناياها أقساماً متعددة تناسب رغبات الجمهور، وقال: " نهتم بمتابعة الأحداث المحلية والسياسية والدولية والعربية والإسلامية وقضايا المجتمع".

replica watches replica watches replica watches